Saturday  04/12/2010 Issue 13946

السبت 28 ذو الحجة 1431  العدد  13946

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

حثَّ رجال الأعمال على دعم برامجها
أمير حائل يؤكد أهمية اللجنة الوطنية لرعاية السجناء وأسرهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - عبد العزيز العيادة

أكَّد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل أهمية دعم الجمعيات الخيرية ودعم اللجنة الوطنية لرعاية السجناء بمنطقة حائل، منوهًا سموه بما توليه القيادة الرشيدة من دعم وتشجيع لرعاية وتأهيل السجناء وإعادتهم للمجتمع ليكونوا أعضاء فاعلين ومثمرين، حيث وضعت لهم البرامج والمساعدات المتعددة التي تهدف إلى المحافظة عليهم وإبعادهم عمّا يهدم مستقبل الأجيال الناشئة.

وامتدح سموه جهود لجنة رعاية السجناء بالمنطقة، مشيرًا إلى أهمية دور رجال الأعمال في تعزيز العمل الخيري من خلال دعمهم للجنة التي تهتم بالسجناء وأسرهم وتكفل لهم الحياة الكريمة.

من جانبه قال رئيس اللجنة الوطنية بحائل عودة العودة: إن النجاحات التي حققتها اللجنة منذ تأسيسها وما تشهده برامجها سنويًا من تطوير وتوسع كان خلفه دعم وتشجيع سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه، وكذلك وعي وتفاعل أهل الخير والجهات والهيئات التي تؤازر توجهات اللجنة وتسهم في تلبية احتياجاتها.

وأضاف أن اللجنة تهدف إلى الاهتمام بفئة السجناء من خلال دعم برامج إصلاح السجناء بالوسائل التوعوية وتشجيع السجناء بالانضمام إليها وكذلك رعاية أسر السجناء ومعرفة احتياجاتهم وتذليل العقبات التي تقف في طريق أبناء السجناء.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة