Saturday  04/12/2010 Issue 13946

السبت 28 ذو الحجة 1431  العدد  13946

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أعلن عن إنشاء مبنى حكومي للدائرة بالمحافظة
آل عبدالله يتفقد هيئة التحقيق والادعاء بحفر الباطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حفر الباطن - عبد الله السعيدي

تفقد معالي رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام محمد آل عبد الله أمس الأول دائرة التحقيق والادعاء العام بمحافظة حفر الباطن، يرافقه رئيس فرع هيئة التحقيق والادعاء بالمنطقة الشرقية سعود الحمد. وكان في استقبالهما رئيس دائرة التحقيق والادعاء العام بحفر الباطن مساعد السيف.

وأعلن آل عبد الله أنه تم تحديد أرض لإنشاء مبنى حكومي للدائرة في المحافظة، وجارٍ تخصيصها، مشيرًا إلى أن الهيئة توسعت بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية. وقال: إن الهيئة تجد الدعم من أمراء المناطق لمعالجة القضايا معالجة كاملة لإعطاء الناس حقوقهم كاملة دون تأخير.

وأوضح أن الهيئة تعمل في دائرة الادعاء العام ودائرة الرقابة على السجون وتنفيذ الأحكام ودائرة المخدرات.

وأضاف (ونسعى لأخذ جميع تخصصات التحقيقات)، وأشاد بتعاون الهيئة مع شرطة حفر الباطن الذي انعكس على خدمة المواطن، وحثّ على بذل المزيد من الجهد والإتقان في العمل وسرعة إنجاز القضايا، والبعد عن المجاملة، وأن يضع العاملون العدل نصب أعينهم، وأن يكونوا قدوة يحتذى بهم، كما حثّهم على حسن المعاملة وخصوصًا مع الدوائر ذات العلاقة بعملهم.

وتضمنت جولة آل عبد الله زيارة لمحكمة حفر الباطن التقى خلالها برئيس المحكمة العامة فضيلة الشيخ سليمان الثنيان وقضاة المحكمة، وتم بحث العلاقة بين الإدارتين وما يعتريها من ملاحظات، والتباحث بشأن الأحكام الصادرة في بعض القضايا الجنائية والاعتراض عليها من قبل المدعيين العامين. وزار معاليه وكيل المحافظة مسلط الزغيبي وبحث معه الموضوعات ذات العلاقة المشتركة مع الدائرة، خصوصًا فيما يتعلق بالقضايا الجنائية ومسألة إيقاف المتهمين والمخالفين، وأن يكون ذلك في مكان ملائم لهم. كما زار سجن المحافظة، ووقف على عنابره، وتحدث مع بعض المساجين واستمع إلى ما لديهم من ملاحظات واحتياجات.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة