Saturday  04/12/2010 Issue 13946

السبت 28 ذو الحجة 1431  العدد  13946

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في ختام معسكر العين وأبو ظبي
الشباب يتعادل مع الوحدة الإماراتي 2 - 2 ويعود اليوم للرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

تعادل فريق الشباب الكروي أمس الجمعة في لقائه الودي أمام الوحدة الإماراتي بنتيجة (2 - 2) في ختام معسكره الخارجي المقام بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي , وانتهى الشوط الأول بتقدم الوحدة بهدفين دون مقابل سجلهما إسماعيل مطر في الدقيقة الأولى وأضاف المهاجم البرازيلي ادريانوا الهدف الثاني من ركلة جزاء عند الدقيقة (10).

وكان المدير الفني لفريق الشباب جورج فوساتي قد أشرك في هذا الشوط اللاعبين: وليد عبدالله وعبدالله الشهيل وتفاريس ونايف القاضي و عبدالله الاسطاء وفهد حمد وعمر الغامدي واحمد عطيف وعبده عطيف وكماتشو واوليفيرا.

وفي الشوط الثاني تمكن المهاجم الشبابي ناصر الشمراني من تقليص الفارق بتسجيله للهدف الأول من ركلة جزاء عند الدقيقة (84) وعند الدقيقة (90) تمكن عبدالعزيز السعران من إدراك التعادل بتسجيله للهدف الثاني.

وكان فوساتي قد أجرى العديد من التبديلات في هذا الشوط حيث أشرك ناصر الشمراني وسونج وزيد المولد وعلى عطيف وناجي مجرشي وعبدالعزيز السعران وسند شراحيلي وماجد المرحوم وأخرج فهد حمد واوليفيرا وعبدالله الاسطاء واحمد عطيف وعبده عطيف وكماتشو وعبدالله الشهيل ونايف القاضي.

كما شهد اللقاء الذي أقيم على إستاد آل نهيان بنادي الوحدة تواجد الرئيس الشبابي خالد البلطان الذي تابع اللقاء ووقف على آخر تحضيرات الفريق الذي اختتم معسكره أمس الذي أقامه على مدى الأسبوعين الماضيين في مدينتي العين و أبو ظبي استعداداً للمنافسات المحلية حيث تعود البعثة الشبابية إلى الرياض في السابعة من مساء اليوم السبت.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة