Saturday  04/12/2010 Issue 13946

السبت 28 ذو الحجة 1431  العدد  13946

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

العبدالعزيز يهنئ القيادة بالوصول لنهائي الخليج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

هنأ رئيس بعثة منتخب المملكة إلى بطولة خليجي 20 وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب للشؤون الرياضية سعود العلي العبدالعزيز لاعبي منتخب المملكة على أدائهم الجيد في المباراة التي جمعتهم بأشقائهم منتخب الإمارات.

وقال في تصريحات عقب انتهاء المباراة: إن لاعبي المنتخب أدوا جيداً في المباراة وبالتالي استحق الفوز بهذه المباراة على شقيقه المنتخب الإماراتي خصوصاً وأن ظروف الفريقين كانت متشابهة.

وأعرب عن شكره لفريق الإمارات على ما قدمه من مستوى في هذه المباراة وروحهم الطيبة.وقال إن الفوز بكأس خليجي 20 لم يبق له إلا خطوة واحدة إن شاء الله، مشدداً على أن لدينا لاعبون جديرون بأن يحققوا هذا الكأس أمام المنتخب الكويتي الشقيق.

وعن المباراة القادمة التي ستجمع الفريق السعودي مع شقيقه المنتخب الكويتي على الكأس يوم الأحد القادم، قال وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب للشؤون الرياضية رئيس بعثة المملكة لخليجي 20 المباراة بالنسبة للمنتخب السعودي عادية والفريق السعودي فريق مؤهل للحصول على الكأس إن شاء الله.

وأكد العبد العزيز أن الجماهير اليمنية هي ملح بطولة خليجي 20 معربا عن شكره وتقديره لهذا الحضور الجماهيري الرائع ونشكر جميع الإخوة في اليمن والشعب اليمني النبيل لما لمسناه من ترحيب وحفاوة خارج وداخل الملعب وهذا يدل على حب الجمهور اليمني النبيل لكرة القدم ودوره في نجاح هذى البطولة بطولة خليجي 20 وبارك العبد العزيز في تصريحه فوز دولة قطر الشقيقة لفوزها بتنظيم كأس العالم لعام 2022م.

وقال: نهنئ أهلنا وإخواننا في قطر بهذا الاختيار ونحن على ثقة بقدرتهم على تنظيم هذا الملتقى العالمي. قطر مهيأة ومؤهلة ولديها من الكوادر ما يضمن إن شاء الله نجاح هذا التنظيم، مبينا أن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد أكد أن المملكة العربية السعودية مع دولة قطر قلبا وقالبا وجميع إمكانيات المملكة تحت طلب دولة قطر في أي وقت آخر.

من جهته أعرب الكابتن محمد الشهلوب عن فرحته بهذا الفوز. وقال: الحمد الله على تحقيق هذا الفوز مبينا أن المنتخب السعودي سيلعب للفوز بالكأس.

وأشار إلى أن الفريق الإماراتي أدى مباراة رائعة وكان منظما وأن ظروف الفريقين كانت متشابهة لكن الفريق السعودي لعب بأداء أفضل.

واختتم الشلهوب تصريحه بوعد الجماهير السعودية بإذن الله بتحقيق الكأس في هذه البطولة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة