Sunday  05/12/2010 Issue 13947

الأحد 29 ذو الحجة 1431  العدد  13947

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تواصلت لمدة أسبوعين
مركز حياة مول ينظم حملة خيرية للتبرع بالدم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلق مركز حياة مول حملته لخدمة المجتمع، التي تحمل اسم (حملة حياة مول الخيرية للتبرع بالدم)، وذلك يوم السبت 20/ 11/ 2010م، وانتهت يوم الأربعاء الموافق 01/ 12/ 2010م لمده أسبوعين. وقد اشتملت الحملة على التبرع بالدم للمرضى، بمشاركة مدينة الملك عبد العزيز الطبية في الأسبوع الأول ومستشفى الملك فيصل التخصصي في الأسبوع الثاني.

صرح بذلك عبد العزيز العبيد مدير المركز، الذي أكد أن الحملة استمرت على مستوى مميز من حيث المستوى والشمولية والتنظيم. وأضاف العبيد: توقيت الحملة كان مناسباً خصوصاً مع عودة المتسوقين من إجازة عيد الأضحى المبارك.

وعن الجديد في حملة حياة مول الخيرية للتبرع بالدم أكد العبيد أن رواد المركز والمتسوقين وجدوا ولأول مرة في المراكز التجارية حملة للتبرع بالدم، إضافة إلى أن المتبرع بمجرد زيارته المركز سوف يحصل على فحص مبدئي يشمل فحص الهيموجلوبين في الدم وضغط الدم، إضافة إلى أخذ التاريخ الطبي للمتبرع، وبعد الانتهاء من التبرع ترسل أكياس الدم للمستشفى الرئيسي لفحصها والتأكد من خلوها من الأمراض المعدية كفيروس الكبد الوبائي C وHIV، وعند التأكد من خلوها من الأمراض وسلامتها تفصل مكونات الدم المهمة وتُجهَّز لنقلها للمحتاجين إليها كمرضى السرطان والحروق وإصابات الحوادث وغيرهم، كما أن التبرع بالدم يمنح المتبرعين فوائد صحية. جدير بالذكر أن مركز حياة مول أحد مشاريع شركة الأندلس العقارية وشركائها بإدارة شركة محمد الحبيب العقارية، وقد حقق نجاحات باهرة منذ افتتاحه من خلال استقطابه نسبة عالية من متسوقي مدينه الرياض وزوارها؛ نظراً لما يتوافر له من عوامل النجاح المتمثلة في الأفكار التسويقية الجديدة لخدمة المجتمع وغيرها من الفعاليات التي استطاعت استقطاب أكثر من 45 ألف زائر للمركز يومياً, وهذا يؤكد نجاح السياسات الإدارية والتسويقية للمركز في مختلف الحملات التي أطلقها، وكان شعاره دائماً المصداقية مع المتسوقين، وعدم المبالغة في جميع الأساليب الترويجية. ويعدُّ مركز حياة مول من أكبر المراكز التجارية في المملكة، وقد لاقى إقبالاً ونجاحاً متميزاً لما يقدمه للمتسوقين.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة