Sunday  05/12/2010 Issue 13947

الأحد 29 ذو الحجة 1431  العدد  13947

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

باللغتين العربية والإنجليزية
صفحة Yahoo مكتوب الرئيسية تمنح المستخدمين تجربة تصفح خاصة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت Yahoo الشرق الأوسط صفحة رئيسية جديدة تجمع بين أفضل ميزات الإنترنت وأفضل خصائص Yahoo مكتوب ضمن وجهة واحدة يمكن الوصول إليها عبر الأجهزة كافة باللغتين العربية والإنجليزية. فمن خلال هذه الصفحة الجديدة يمكن لمستخدمي Yahoo مكتوب، الذين يبلغ عددهم 32 مليون شخص، أن يضيفوا التطبيقات بسهولة من Yahoo أو أي موقع إلكتروني آخر، وأن يصلوا إليها من أي جهاز، وبذلك يستمتعون بالمحتوى والخدمات والتجربة المفضلة لديهم في أي وقت.

وقال ريتش رايلي، نائب الرئيس الأول والمدير الإداري لشركة Yahoo في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: «ارتفع معدل استخدام الإنترنت في الشرق الأوسط بنسبة تزيد على 1000 في المائة منذ عام 2000 مع علامات قليلة جداً للتباطؤ. ومن خلال إطلاق صفحتنا الرئيسية الجديدة باللغتين العربية والإنجليزية فإننا نهدف إلى تزويد الملايين من مستخدمي الإنترنت في العالم العربي بمحتوى يلبي رغباتهم الشخصية لتكون Yahoo مكتوب مركزاً لتواصلهم عبر الإنترنت مع الأشخاص والأشياء التي تحظى باهتمامهم».

ومنذ استحواذها على «مكتوب» في نوفمبر 2009 تواصل شركة Yahoo التزامها بتعزيز ودعم المحتوى الملائم محلياً عبر الإنترنت، إلى جانب أفضل الأدوات والخدمات من خصائص Yahoo؛ حيث توفر Yahoo مكتوب تطبيقات Yahoo كافة، إضافة إلى الاختيار من تطبيقات تتيح اتصال المستخدمين بأي موقع إلكتروني تقريباً، بدءاً من «فيس بوك» ووصولاً إلى موقع «حلوة»، كما تزود المستخدمين بمحتوى متميز على المستوى المحلي والعالمي للأخبار والرياضة والترفيه، إلى جانب الكثير من المحتويات التي تلبي رغبات كل شخص.

وهذا يمنح المستخدمين فرصة التواصل مع الأصدقاء والأتباع والزملاء بسهولة عبر الضغط على الأيقونة المرتبطة بمواقع الشبكات الاجتماعية المفضلة لديهم. ويمكن تخصيص الصفحة الرئيسية بسهولة؛ فما على المستخدمين إلا التسجيل وتخصيص الصفحة باستخدام أداة التعديل البديهية.

وقال أحمد ناصف، نائب الرئيس والمدير الإداري لدى Yahoo الشرق الأوسط: «تمنح الصفحة الرئيسية الجديدة لمستخدمي الإنترنت فرصة تخصيص محتوياتهم كافة وتكييفها بما يتناسب مع تفضيلات كل شخص. فمثلاً، إذا كان أحدهم من عشاق كرة القدم ويقرأ عنها بشكل منتظم ضمن قسم (أخبار ورياضة) في Yahoo مكتوب فستميز الصفحة الرئيسية هذه العادة وتعرض آخر الأخبار المتعلقة بكرة القدم في الزيارة التالية لهذا الشخص، وإذا غيّر المستخدم عادات التصفح لديه ليقرأ فقط عن كرة السلة فستميز الصفحة الرئيسية ذلك، وتبدأ بعرض المعلومات المتعلقة بكرة السلة».

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة