Sunday  05/12/2010 Issue 13947

الأحد 29 ذو الحجة 1431  العدد  13947

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مؤسسة مطوفي حجاج الدول الإفريقية تكرم رؤساء بعثات الحج

رجوع

 

مكة المكرمة -الجزيرة

أقامت مؤسسة مطوفي حجاج الدول الإفريقية غير العربية يوم أمس حفلاً تكريماً لرؤساء بعثات الحج، بحضور وكيل وزارة الحج المساعد لشؤون العمرة المكلف بمهام فرع وزارة الحج بمكة المكرمة عادل بالخير ونائب مدير عام فرع وزارة الحج بمكة المكرمة المهندس خالد أبو ناجي ورئيس مجلس إدارة المؤسسة عبدالواحد سيف الدين وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة.

وفي الحفل الخطابي هنأ رئيس مجلس إدارة المؤسسة، في كلمة له، خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني، حفظهم الله، على النجاح الباهر الذي تحقق لأعمال موسم حج 1431 ه‍.

ونوه بالدور الكبير الذي تؤديه وزارة الحج بمتابعة شخصية ومستمرة من معالي وزير الحج وأركانها، الذي شمل كافة مرافق حجاج الخارج من تنظيمات وتعليمات وخطط تشغيلية مع متابعة أنشطة المؤسسات الأهلية ومساندتها حتى تؤدي عملها في خدمة الحجاج بالشكل الذي يليق بهم.

ونيابة عن بعثات الحج تحدث رئيس بعثة حج جمهورية مالي الجنرال بوبكر بابا جارا بكلمة نوه فيها إلى ما أولته المملكة، من عناية واهتمام كامل بحجاج بيت الله الحرام، وأكد أن ما يشاهد على أرض الواقع بمكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة لهو مفخرة لكل مسلم.

بعد ذلك ألقى وكيل وزارة الحج المساعد لشؤون العمرة المكلف بمهام فرع وزارة الحج بمكة المكرمة كلمة أشاد فيها بتضافر الجهود بين كافة القطاعات ذات العلاقة، وحرصهم على بذل أقصى الجهود لتحقيق توجيهات الحكومة الرشيدة، معرباً عن شكره وتقديره لما قدمته بعثات الحج من تعاون وتنسيق، وبين أن مرحلة النقل الترددي التي نفذت هذا العام على حجاج المؤسسة كانت ناجحة، ولله الحمد، حيث كان هناك تعاون كبير وملموس من بعثات الحج مع المؤسسة فيما يتعلق بهذا الجانب.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة