Sunday  05/12/2010 Issue 13947

الأحد 29 ذو الحجة 1431  العدد  13947

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

العثمان يستقبل مدير مرور الخرج
تعليم الخرج ينظم مسابقة البحوث الإسلامية للمعلمين والطلاب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - مسفر القحطاني

قام مدير شعبة مرور الخرج المقدم سلطان بن مشنان السهلي صباح أمس بزيارة إلى إدارة التربية والتعليم بمحافظة الخرج، حيث كان في استقباله مدير إدارة التربية والتعليم بالمحافظة سعود بن ناصر العثمان.

وقد تناول اللقاء العديد من الموضوعات التي تعزز التعاون المشترك بين إدارة التعليم وشعبة المرور بالخرج، كما تم مناقشة إقرار جائزة صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن ناصر للسلامة المرورية.

وفي ختام الزيارة قدم مدير التربية والتعليم لمدير شعبة المرور بالخرج حقيبة تشمل على إصدارات إدارة التربية والتعليم. حضر اللقاء مدير العلاقات العامة والإعلام التربوي بالإدارة الأستاذ منصور بن سعد السعيدان.

من جهة أخرى تنظم إدارة التربية والتعليم بمحافظة الخرج مسابقة البحوث الإسلامية لهذا العام للمعلمين وطلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية وحددت الإدارة شروطا للمسابقة وهي : أن يكون المعلم أحد منسوبي التربية والتعليم لهذا العام وبالنسبة للطلاب أن يكون الباحث من الطلاب المنتظمين لهذا العام وأن لا يقل البحث المقدم عن أربعين صفحة من الحجم المتوسط، وتكون الكتابة باللغة العربية، وبخط واضح وشكل منسق وذكر مصادر البحث وأن يكون البحث جديداً ولم يسبق نشره، ولم يشارك به الباحث في مسابقة أخرى ووضوح شخصية الباحث وإلمامه بالموضوع.

وحددت الإدارة عنوان البحث للمعلمين (بناء القيم الإيمانية وأثره على استقامة الفكر لدى الطلاب)، ولطلاب المرحلة الثانوية حدد عنوان البحث (سلامة الفكر والأخلاق طريق للحياة الطيبة)، ولطلاب المرحلة المتوسطة حدد عنوان البحث (زوجات النبي - صلى الله عليه وسلم - أمهات المؤمنين).

وطالبت الإدارة من المدارس حث المعلمين والطلاب على المشاركة في المسابقة. كما دعت الإدارة الى أن يسلم البحث الفائز في كل فرع على مستوى المدرسة لقسم التوعية الإسلامية بالإدارة في موعد أقصاه يوم الثلاثاء 19-3-1432هـ.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة