Sunday  05/12/2010 Issue 13947

الأحد 29 ذو الحجة 1431  العدد  13947

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

مهنئين بعودة سلطان الخير وسلمان الإنسانية
رئيس مركز وأهالي تمير يعبرون عن سعادتهم بنجاح العملية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين

رجوع

 

تمير - فهد الفهد :

رفع أهالي مدينة تمير أكف الحمد والشكر لله سبحانه وتعالى على نجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله وعلى عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض إلى أرض الوطن سالمين معافين بفضل من الله ومنه جاء ذلك في أحاديث لبعض أهالي مدينة تمير أدلوا بها ل(الجزيرة) حيث قدم رئيس مركز تمير الأستاذ إبراهيم بن عبد العزيز المنيع التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجراها وهنأ البلاد والعباد بالعودة المباركة لأرض الوطن لسمو ولي العهد الأمين وصاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض سائلا المولى عز وجل أن يديم لهذه البلاد عزها وأمنها واستقرارها وهي تنعم بالرخاء والعزة والتمكين ويحفظ ولاة أمرها من كل مكروه .

كما قدم رئيس المجلس البلدي الأستاذ عبدالعزيز بن عبد الله الفيصل التهنئة الصادقة لولاة الأمر بما من الله به على هذه البلاد من نعم ظاهرة وباطنة ومن ذلك نجاح العملية الجراحية لخادم الحرمين الشريفين وعودة سلطان الخير وسلمان الرياض للوطن فالحمد لله الذي أسعدنا في هذه المملكة الغالية وجعل أيامنا جلها أيام فرح وسرور.

كما رفع نائب رئيس المجلس البلدي الأستاذ ناصر بن إبراهيم الزيد إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين وسمو النائب الثاني يحفظهم الله مشاعر الفرحة والسعادة بمناسبة نجاح العملية الجراحية لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله وعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض إلى أرض الوطن سالمين معافين بفضل من الله ومنه . من جهة أخرى اعتبر رئيس بلدية تمير المهندس سعيد بن ناصر القحطاني سلامة خادم الحرمين الشريفين فضلاً من الله ودليل توفيق وسداد لما يقوم به ملك الإنسانية من فعل الخير، وهنأ خادم الحرمين الشريفين والأسرة الكريمة والشعب السعودي بعودة سطان الخير وأمير القلوب للبلاد سالمين معافين.

كما عبر عضو المجلس البلدي الأستاذ عبد العزيز بن كديان الفيصل عن شكره لله عز وجل بنجاح العملية لخادم الحرمين الشريفين، مهنئاً في ذات الوقت الجميع بعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز بوافر الصحة والعافية للوطن وقال: إن كل الديار لبست أبهى الحلل وتزينت أحسن الزينة بقدومهما .

وتحدث عضو المجلس الأستاذ سلطان بن محمد السلطان. شاكراً الله سبحانه ومهنئا الجميع على سلامة خادم الحرمين الشريفين وعودة سمو ولي العهد وسمو أمير منطقة الرياض إلى أرض الوطن في صحة وعافية سائلاً المولى سبحانه أن يحفظ ولاة أمر هذه البلاد من كل مكروه.

وعبر عضو المجلس البلدي الأستاذ حمد بن إبراهيم المفرج عن مشاعر الفرحة والبهجة التي غمرت المواطنين والمقيمين في هذه البلاد بأنها مشاعر حب وولاء لا يوصف بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين وعودة سمو ولي العهد سلطان الخير وأمير الإنسانية وماسح دمعة اليتيم سلمان بن عبد العزيز.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة