Sunday  05/12/2010 Issue 13947

الأحد 29 ذو الحجة 1431  العدد  13947

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

عزيزتـي الجزيرة

 

ضرورة ازدواجية (وصلة) جامعة القصيم

رجوع

 

سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة الأستاذ خالد بن حمد المالك سلمه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

قرأت ما كتبه الأخ عبدالله بن محمد العثيمين تحت عنوان (طريق جامعة القصيم.. الخارج مولود) وذلك في صفحة (وجهات نظر) بعدد الجزيرة ذي الرقم 13774 الصادر يوم الثلاثاء الموافق 3-7-1431هـ وقد تطرق إلى معاناة شريحة كبيرة من أبناء وبنات جامعة القصيم من تلك الوصلة القصيرة من الطريق الموصل للجامعة والتي لا تتجاوز سبعة كيلومترات في الأرض الواقعة شرق دوار شركة أرامكو والتي تقع عليها محطة التجارب الزراعية التابعة لكلية الزراعة والطب البيطري التي تتبع لجامعة القصيم. هذه الوصلة (العقبة الخطيرة) التي من يخرج منها يعتبر (مولوداً) ذلك أنه يعبرها المئات من الطلاب والطالبات والأساتذة ومنسوبي جامعة القصيم وهي مسار واحد فقط وغير مزدوج!! وقد حدث العديد من الحوادث والتي راح ضحيتها شباب في أوج الحيوية وأحلى فترات العمر نتيجة التجاوز ثم تتقابل السيارة مع أخرى وجهاً لوجه!!

وقد تألمنا مراراً ولازلنا نتألم ونعاني لمعاناة إخواننا وأخواتنا من طلاب وطالبات ومنسوبي هذه الجامعة الرائدة التي تحمل اسم منطقة غالية علينا من وطننا الحبيب.

إن المرجو هنا والأمل معقود بأن يبادر المسؤولون لسرعة وضع حل عاجل لوقف هذه المعاناة ووقف نزف الدماء وفقد الأرواح فهذه الوصلة هامة جداً ولا بد من تدارك الأمر عاجلاً للحفاظ على البشر وممتلكاتهم من خلال إزدواجية هذه الوصلة والمسارعة في ذلك حرصاً على المصلحة العامة ولتحقق الراحة والأمان لمرتاديها.

عبدالعزيز بن صالح الدباسي - بريدة - الشؤون الاجتماعية

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة