Sunday  05/12/2010 Issue 13947

الأحد 29 ذو الحجة 1431  العدد  13947

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

هنأه بترشيح قطر لاستضافة مونديال 2022
سلطان بن فهد استقبل رئيس الاتحاد الآسيوي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء أمس بمكتب سموه رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم محمد بن همام العبد الله بمناسبة زيارته للمملكة. ورحب سموه في بداية اللقاء برئيس الاتحاد الأسيوي بمناسبة الزيارة التي يقوم بها حالياً للمملكة مقدماً سموه التهنئة بمناسبة ترشيح دولة قطر الشقيقة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم لتنظيم كأس العالم (2022 م) الذي يتم لأول مرة في تاريخ الرياضة في منطقة الشرق الأوسط الذي يسجل باسم الأمة العربية. وأرجع سمو الأمير سلطان خلال هذا اللقاء ثقة الاتحاد الدولي في إسناد تنظيم نهائيات كأس العالم (2022 م) لدولة قطر للمكانة التي تحتلها الرياضة العربية وبصفة خاصة في دولة قطر الشقيقة لدى المجتمع الرياضي الدولي إلى جانب نجاح الأشقاء في قطر في تحقيق المعايير التي وضعها الاتحاد الدولي لكرة القدم لتنظيم هذا الحدث من مرافق رياضية وبنية تحتية وخدمات لوجستية ستسهم في تحقيق النجاح الكامل لهذه البطولة العالمية، إلى جانب النهضة الحضارية والاقتصادية التي تشهدها دولة قطر الشقيقة.

وأكد سمو الرئيس العام خلال هذا اللقاء أن المملكة العربية السعودية ممثلة في اللجنة الأولمبية السعودية والاتحاد السعودي لكرة القدم ستضع كل إمكاناتها البشرية والفنية لخدمة الأشقاء في دولة قطر في دعم تنظيم هذه البطولة.. متمنياً للأشقاء التوفيق والنجاح في تنظيم هذا الحدث العالمي الذي يتم لأول مرة في الشرق الأوسط.

ومن جانبه قدم رئيس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم محمد بن همام باسمه وباسم حكومة وشعب قطر والقيادة الرياضية وباسم الاتحاد الأسيوي لكرة القدم خالص الشكر والتقدير للمملكة العربية السعودية حكومة وشعباً على دعمها ووقوفها التام مع ملف دولة قطر لتنظيم كأس العالم التي تعتبر المملكة في مقدمة الدول التي حرصت على دعم هذا الملف من خلال الاهتمام والمتابعة التي حظي بها من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وكذا ما أولته كل وسائل الإعلام السعودية من اهتمام بهذا الحدث التاريخي.. مؤكداً أن انتصار دولة قطر في تنظيم نهائيات كأس العالم (2022م) هو دعم حقيقي لبرامج وأنشطة الاتحاد الأسيوي لكرة القدم وتعزيز مكانته على المستوى الدولي.

حضر الاستقبال وكيل الرئيس العام للشؤون المالية عبد الله العذل والمستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل النصار وعدد من المسؤولين بالرئاسة العامة لرعاية الشباب والاتحاد السعودي لكرة القدم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة