Sunday  05/12/2010 Issue 13947

الأحد 29 ذو الحجة 1431  العدد  13947

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

وكيل أعمال يونج بيو في الرياض.. ومصدر هلالي ينفي وجود مفاوضات لتجديد عقد اللاعب
الهلال عاود تدريباته بلا غيابات.. والإدارة تستعد لتجديد عقد الشمري.. ونهائي الخليج يقدم مران اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

تابع السيد تاينغ هيونغ وكيل أعمال محترف الفريق الهلالي الكوري يونج بيو أمس تدريب الفريق الأزرق المسائي إذ يوجد هذه الأيام في الرياض للالتقاء باللاعب والإدارة الهلالية وحسب تأكيدات مصدر هلالي ل(الجزيرة) فإن وجود وكيل أعمال يونج بيو ليس لغرض البدء في فتح ملف المفاوضات لتجديد عقد اللاعب الذي ينتهي مع اختتام منافسات الموسم الرياضي الحالي، إذ شدد المصدر على أن اللاعب مستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم والخوض في مسألة تجديد عقده أمر سابق لأوانه.

وكان السيد هيونغ لم يتمكن من الالتقاء بأي مسؤول هلالي كون رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد لم يحضر تدريب البارحة، فيما يوجد سمو نائبه الأمير نواف بن سعد في الولايات المتحدة الأمريكية، بينما يتواجد مدير إدارة الكرة سامي الجابر في الدوحة في حين ما زال أمين عام النادي أحمد الخميس في اليمن مع بعثة المنتخب السعودي الذي يختتم اليوم مهمته في دورة الخليج العشرون.

هذا وعاود الفريق الكروي الأول بنادي الهلال تدريباته صباح أمس «السبت» دون تسجيل أي حالة غياب بعد أن تمتع اللاعبون براحة يومي الخميس والجمعة عقب العودة من المعسكر التحضيري في قطر، وأجرى الفريق أمس حصتين تدريبيتين صباحاً ومساءً على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال بعد أن خضعت أرضيته للصيانة الدورية، وخضع الثلاثي أسامة هوساوي وعيسى المحياني وفهد الجهني لتدريبات لياقية انفرادية في النادي الصحي قبل أن يقوموا بالجري حول المضمار، في حين يواصل خالد عزيز برنامجه التأهيلي، وشهد التدريب المسائي أداء اللاعبين للتدريبات لمدة ساعتين متواصلتين استمرارا لسياسة كالديرون في محاولة لرفع المخزون اللياقي للاعبين والاستفادة من فترة التوقف بإعداد أفراد الفريق بشكل مميز.

وحسب ما جاء من مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال سيؤدي الفريق تدريباته اليوم على فترتين صباحية ومسائية على أن تكون الثانية في الرابعة عصراً لإتاحة الفرصة للاعبي الفريق بمتابعة المنتخب السعودي الأول الذي يخوض مساء اليوم الأحد نهائي خليجي 20 باليمن أمام شقيقه المنتحب الكويتي.

يشار إلى أن الفريق الهلالي الأول سيلاقي مضيفه (التعاون) يوم الجمعة المقبل، ورفعت الإدارة خطاباً للاتحاد السعودي يتضمن طلب تقديم موعد اللقاء الذي سيجمع أولمبي الهلال بالوحدة في إطار مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد الذي سيتزامن مع مباراة الهلال والتعاون في دوري زين وذلك بتقديمه من الساعة السابعة والنصف مساء إلى العصر في اللقاء الذي سيقام على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال. من جانب آخر، أنهى فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم تحضيراته استعداداً لملاقاة مضيفه (الأهلي) عصر اليوم ضمن منافسات دوري الأمير فيصل بن فهد، في اللقاء الذي تم تقديم موعده إلى العصر لتزامنه مع نهائي خليجي 20.

وعلى خط آخر لم تحسم الإدارة الهلالية تجديد عقد حارس الفريق فهد الشمري بعد دخول اللاعب لفترة الستة اشهر في نوفمبر الماضي إذ تبقى على اللاعب 5 أشهر حتى نهاية عقده، وكان الشمري قد بدأ تلقي بعض العروض من أندية دوري زين للمحترفين على الرغم من تمسك اللاعب ورغبته في الاستمرار في صفوف الهلال.

وفي ذات الإطار أكدت مصادر ل(الجزيرة) أن الإدارة في طريقها لإنهاء ملف تجديد عقد الشمري لتمسكها به وحاجتها لخدماته ولا سيما بعد اعتزال الدعيع وإصابة شراحيلي وابتعاده قسريا عن المشاركة حتى نهاية الموسم وينتظر أن يتم تجديد عقده في الأسابيع المقبلة.. جدير بالذكر أن الإدارة الزرقاء خاطبت اللاعب شفهيا على أن تجهز العرض خطيا لتسليمه للاعب.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة