Sunday  05/12/2010 Issue 13947

الأحد 29 ذو الحجة 1431  العدد  13947

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الشباب وصل الرياض ويتدرب عصراً اليوم

رجوع

 

كتب - سلطان الجلمود

وصلت مساء أمس السبت إلى الرياض بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بعد أن اختتم الفريق معسكره الخارجي الذي أقيم في الإمارات بمدينتي العين وأبو ظبي وخاض خلاله الفريق لقاءين وديين أمام فريقي النصر والوحدة الإماراتيين حيث كسب الشباب اللقاء الأول أمام النصر بنتيجة (3-2) وتعادل في الثاني أمام فريق الوحدة بنتيجة (2-2). وسيبدأ المدير الفني للفريق الأرجواني جورج فوساتي اليوم تحضيراته للقاء فريق الرائد الذي يقام يوم الخميس المقبل بمدينة بريدة في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة من دوري زين للمحترفين وسيجري اللاعبون حصة تدريبية عصر اليوم.

وعلى صعيد آخر أنهى الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب يوم أمس تحضيراته للقاء اليوم أمام فريق الفتح في إطار مباريات الجولة التاسعة من مساء مسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية تحت (21) سنة. وأجرى اللاعبون حصة تدريبية اشتملت على تمارين تكتيكية خفيفة. وحظي المران بمتابعة إدارية حيث تواجد نائب الرئيس والمشرف على الفريق الأولمبي تركي الخليوي وبعد المران دخل عشرون لاعباً المعسكر استعداداً للقاء.

من جهة أخرى تقرر أن تبدأ مباراة الشباب والفتح والتي تقام مساء اليوم على استاد الأمير خالد بن سلطان في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء وذلك بناء على قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بسبب إقامة مباراة المنتخب ونظيره الكويتي على نهائي كأس الخليج ال (20).

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة