Sunday  05/12/2010 Issue 13947

الأحد 29 ذو الحجة 1431  العدد  13947

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في المؤتمر الصحفي أمس
بيسيرو: الوصول للنهائي ليس مفاجأة على الإطلاق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكد البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم إصراره علي تحقيق الفوز على المنتخب الكويتي غدا الأحد في المباراة النهائية لبطولة خليجي 20 والتتويج باللقب. وأضاف بيسيرو في المؤتمر الصحفي أمس «أن المباراة ستكون غاية في الأهمية والإثارة من الجانبين فالمنتخب الكويتي يضم مديرا فنيا على أعلى مستوى وكذلك لاعبين متميزين ومن ثم فإن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق».

وأوضح المدير الفني للمنتخب السعودي «أن أكبر مشكلة يواجهها في تلك البطولة هي ضيق الفترة الزمنية بين كل مباراة الأمر الذي وضع لاعبي الفريق في حالة إجهاد واضح لكننا مع ذلك قادرون على اجتياز تلك الأزمة والظهور بمستوى متميز».

وأشار بيسيرو إلى أن «أرضية الملعب هي عامل آخر وسبب من الأسباب التي تصيب اللاعبين بحالة إجهاد واضح ولكننا جاهزون لمواجهة تلك المشكلة بعد أن اعتاد اللاعبون على اللعب عليها منذ انطلاق البطولة حتى الوصول إلى المباراة النهائية».

وعن الجماهير اليمنية، قال بيسيرو «إن الجماهير اليمنية لها دور فعال في إكساب أهمية خاصة للبطولة واثبت لنا الشعب اليمني أنه يعشق كرة القدم ومن ثم فإننا سنسعى للظهور بمستوى متميز في المباراة النهائية».

واعترف بأن وصول المنتخب السعودي للمباراة النهائية «ليس مفاجأة على الإطلاق حيث إن الغرض الأساسي من تلك البطولة كان الدفع ببعض الوجوه الجديدة وإكسابها حساسية البطولات والألقاب وبالفعل كانوا عند حسن ظنه في بطولة الخليج».

من جهته اعترف الصربي جوران توفازيتش المدير الفني للمنتخب الكويتي في المؤتمر الصحفي أمس أن الفريق السعودي الذي سيواجهه اليوم في المباراة النهائية لخليجي 20 يلعب بطريقة جماعية وهو فريق منظم ولا يعتمد على لاعب بعينه مؤكدا جاهزية فريقه لمواجهة الأخضر وإيقاف خطورة لاعبيه للخروج بالمباراة إلى بر الأمان.

وأضاف جوران «أنه أعد فريقه جيدا لتلك المباراة خاصة وأنه حرص على مشاهدة المنافس جيدا كما أنه واجهه في دوري المجموعات ولكن كل ما يود قوله هو أن الجميع سيستمتع بنهائي خليجي20».

وأشار جوران إلى أن المنتخب الكويتي «لا يعاني من أي مشاكل دفاعية والدليل على ذلك دخول هدفين فقط في مرماه، جاءا خلال المباراة أمام المنتخب العراقي، منذ انطلاق البطولة حتى الوصول للنهائي ومن ثم فإنه على دراية كاملة بأن جميع اللاعبين يعلمون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم.

وأكد جوران «إن مباراة السعودية تتمثل أهميتها في أنها دربي الخليج في المقام الأول وكذلك لكونها نهائي البطولة في المقام الثاني وهو ما سيجعل لاعبو الفريقين يدخلون اللقاء بقوة وندية منذ البداية حتى النهاية».

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة