Sunday  05/12/2010 Issue 13947

الأحد 29 ذو الحجة 1431  العدد  13947

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجبلاويون ..نظرة فنية وتوقعات خضراء لنهائي خليجي 20

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - حمود اللحيدان

عبر عدد من الجبلاويين ل(الجزيرة) عن تفاؤلهم الكبير بأن يوفق الله منتخبنا الوطني في نهائي خليجي (20) أمام الكويت الشقيق المقام في اليمن السعيد وتطرقوا من خلال نظرة فنية وتحليل منطقي لمستوى المنتخبين خلال مجريات البطولة حيث قال عضو مجلس الإدارة الأستاذ سعد الثنيان إن المباراة هي قمة كبرى وهي خلاصة مباريات البطولة حيث المنتخبين الأبرز والأقوى وهي من مباريات الهدف الحاسم.

وتحدث عضو المجلس الجبلاوي الأستاذ خالد الشدوخي بأنها مسك لختام البطولة وحدث منتظر للجميع نسأل الله ان يوفق الأخضر ويحقق أماني الملايين ويشد من أزر اللاعبين للبطولة الآسيوية المقبلة.

كابتن الفريق اللاعب عبدالله الجنيدي أشار إلى نقطة اختلاف بين الفريقين فمنتخبنا يتحسن من مباراة إلى أخرى فيما الكويت مستوى ثابت وأوضاعه شبه مكشوفة للمدرب، ومتى ما تم استثمار الكابتن محمد الشلهوب من قبل (بيسيرو) فبإذن الله سيتحقق الفوز وبهدفين والكأس الخليجية. الحارس عبدالله الزيدان يتوقعها كبيرة وبأكثر من هدفين لمصلحة الأخضر معتبرا أن الكويت (رغم قوته) إلا أنه أسهل من المنتخب العراقي الذي سبق أن أحرج منتخبنا مشيدا بالمستويات البارزة لحارسي المنتخبين وإلى تجانس لاعبي الأخضر.

اللاعب عبدالله الحربي أشاد بنجاح البطولة والتنظيم وأنها قد حققت الأهداف ولم يتبق إلا الحصول على الكأس ليعطي الدافع النفسي للاعبينا ويحفزهم للقادم الأحلى منوها إلى أهمية قيام الجهاز التدريبي بتكليف من يراقب اللاعب الأبرز في البطولة فهد العنزي فهو مفتاح فوز للكويتيين في عدد من المباريات, مضيفا توقعه بهدف سعودي وحيد.

وتحدث اللاعب محمد الحسينان يقول من يسجل هدفا فسيفوز بالمباراة والمنتخبان كشفا أوراقهما لبعض. وبقي تكتيك المدربين، ولو أن منتخبنا لم يظهر في تلك المباراة بمستواه فقد كان يكفيه التعادل. أما اليوم فالوضع يختلف.

الكابتن عفت متولي (مصري) مدرب في الفريق وصف منتخبنا ب (مولد النجوم) وأنه بات بمستوى عال جدا وهذا نتاج قوة الدوري لدينا وأن هناك لاعبين مؤهلين للاحتراف كياسر القحطاني ومحمد الشلهوب الذي كنت أتابعه وأنا في مصر قبل (10) سنوات مضيفا بأن المدرب السعودي متى ما أحسن الاختيار في الخطوط الخلفية فسيحقق الكأس بإذن الله...

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة