Monday  06/12/2010 Issue 13948

الأثنين 30 ذو الحجة 1431  العدد  13948

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

الاحتلال يحكم بالسجن 26 عاماً على أحد نشطاء الجبهة الشعبية

رجوع

 

نابلس - رندة أحمد

أصدرت محكمة سالم العسكرية الإسرائيلية حكماً بالسجن لمدة 26 عاما بحق الأسير - إبراهيم سالم - من مخيم العين غرب مدينة نابلس، وكان الأسير «سالم» ملاحقا من قبل الاحتلال طوال انتفاضة الأقصى بدعوى أنه أحد أفراد كتائب أبو علي مصطفى الجناح المسلح للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

من جانب آخر أفادت تقارير حقوقية فلسطينية (حصلت الجزيرة على نسخة عنها) أن الأسيرة الفلسطينية (كفاح عوني «37» عاما) بدأت تعاني مرض نادر وخطير يؤدي إلى فقدان المناعة في كامل الجسم.. وحسب التقارير الطبية يؤدي هذا المرض إلى تآكل في أطرافها (أصابعها خصوصا) ويزداد خطورة في فصل الشتاء، كما تعاني الأسيرة الفلسطينية «كفاح» أيضا من أزمة تنفس ناجمة عن حساسية مزمنة إلى جانب التهاب مزمن في الكبد.. وكانت قوات من جيش الاحتلال الاسرائيلي قد اعتقلت الأسيرة «كفاح» في الأول من آب - أغسطس الفائت، و بعد تحقيق واحتجاز في أقبية العزل الانفرادي حولت إلى الاعتقال الإداري لمدة أربعة أشهر.

وتقول «ضحى» الابنة الكبرى للأسيرة «كفاح «: أخبرنا المحامي أن وضع «والدتي» الصحي يتدهور باستمرار وخاصة أنهم لا يقدمون لها سوى المسكنات، وكانت سلطات الاحتلال قد منعت عائلة الأسير كفاح من زيارتها طوال فترة اعتقالها بحجة الرفض الأمني..!

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة