Monday  06/12/2010 Issue 13948

الأثنين 30 ذو الحجة 1431  العدد  13948

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

خلال الحفل السابع من سباقات نادي فروسية القصيم لهذا الموسم
(متحدث) يظفر بدرع الشيخ العطيشان و(ارتياح) يخطف كأس سلطان بن محمد للخيل العربية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

أقام نادي الفروسية بمنطقة القصيم حفل سباقه السابع يوم الأربعاء الماضي وذلك على كأس وجوائز صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير حفظه الله (الدعم الثالث) ودرع الشيخ صالح بن عبدالله العطيشان (رحمه الله), تحت رعاية الأستاذ سلمان بن صالح العطيشان والأستاذ محمد بن عايد المجلاد مدير عام مطار القصيم وبحضور مدير عام نادي الفروسية والهجن د.بدر بن صالح الوهيبي.

وقد تكون السباق من 6 أشواط وجمع 84 جواداً وكانت تنائجها كالتالي:

- الشوط الأول : مفتوح الدرجات على مسافة 2000م حقق المركز الأول الجواد البين لمالكه عبدالله العميل وقطع مسافة الشوط في 2.24.9.

- الشوط الثاني: خصص للدرجة المبتدئة على مسافة 1600م فاز بالمركز الأول الجواد لزيم لمالكها محمد المشحن وقطع مسافة الشوط في 1.53.94د.

- الشوط الثالث: خصص للدرجة المبتدئة على مسافة 1600م جاء في المركز الأول الجواد صيحان لمالكه نايف المطيع وقطع مسافة الشوط في 1.54.34د.

- الشوط الرابع: على درع الشيخ صالح العطيشان (رحمه الله) وخصص لخيل الدرجة الثالثة على مسافة 1600م حيث حقق المركز الأول الجواد متحدث لمالكه خالد بن مشرف وقطع مسافة الشوط في 1.51.22د.

- الشوط الخامس: مفتوح الدرجات للخيل العربية الأصيلة الذي أقيم على كأس دعم الأمير سلطان بن محمد وعلى مسافة 1600م وقد خطف المركز الأول الجواد ارتياح لمالكه سليمان الدهام وقطع مسافة الشوط في 2.9.16د.

- الشوط السادس: مفتوح الدرجات مواليد 2008 أفراس لمسافة 1600م.

حقق المركز الأول الفرس متأهبة لمالكها عبدالعزيز المساعد وقطعت مسافة الشوط في 1.55.82.

وفي نهايه الشوط الرابع سلم الأستاذ سلمان بن صالح العطيشان درع الشيخ صالح العطيشان (رحمه الله) لمالك الجواد الفائز بالمركز الأول الذي استلمه بالنيابة عنه المدرب منصور المنسلح كما سلم الميدالية الذهبية للمدرب والخيال، وفي نهاية الشوط الخامس سلم مدير عام مطار القصيم الإقليمي الأستاذ محمد بن عايد المجلاد كأس الدعم الثالث المقدم من صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير -حفظه الله- الذي استلمه المالك سليمان الدهام كما سلم الميدالية الذهبية للمدرب والخيال.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة