Monday  06/12/2010 Issue 13948

الأثنين 30 ذو الحجة 1431  العدد  13948

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أبو شقير يصادق على انفراد (الجزيرة)
شخصية اتحادية بارزة تتوسط لإعادة هزازي للفريق الأول.. وحالة وفاة تغيّر موعد التدريبات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

بذلت شخصية اتحادية بارزة خلال اليومين الماضيين جهوداً كبيرة لإعادة المهاجم نايف هزازي للمشاركة مع زملائه اللاعبين في تدريبات الفريق الكروي الأول بعد أن استبعد من المشاركة في التدريبات بقرار من مدرب الفريق البرتغالي مانويل جوزيه.. إلا أن هذه الشخصية الاتحادية توسطت للمشرف العام على الفريق محمد الباز من أجل إعادة اللاعب إلى صفوف الفريق مجدداً بعد العقوبة التي صدرت بحقه إثر غيابه لمدة يومين عن التدريبات.

من جهة أخرى أُقيم تدريب الاتحاد أمس الأحد في الساعة الرابعة عصراً بدلاً من التوقيت السابق في السادسة والنصف مساءً.. ويأتي تغير موعد التدريبات من أجل قيام اللاعبين بتأدية واجب العزاء لوفاة والد زميلهم اللاعب عقيل القرني.. بالإضافة إلى رغبة اللاعبين لمشاهدة نهائي كأس الخليج، هذا وكان مران البارحة قد شهد مشاركة المحترف العماني أحمد حديد في التدريبات بعد أن تعذر عن المشاركة يوم السبت الماضي بداعي تأخر رحلة وصوله إلى جدة بسبب ظروف الطيران.. حيث سمح له جوزيه بدخول المران وتقبل العذر الذي قدمه له بسبب التأخير الخارج عن إرادته.

وفي نفس السياق شارك اللاعب مناف أبو شقير في التدريبات مع باقي زملائه اللاعبين بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في القفص الصدري.. حيث شارك في التدريبات بفاعلية أكد من خلالها جاهزيته للمشاركة مع زملائه اللاعبين في المباراة المقبلة أمام الاتفاق.

الجدير بالذكر بأن (الجزيرة) قد أكدت في عدد السبت بأن الأطباء منحوا أبو شقير الضوء الأخضر للعودة للتدريبات.. وهذا ما حصل فعلاً من خلال مشاركته الفاعلة ودخوله ضمن الأسماء الأساسية التي ستشارك في لقاء الاتفاق.

وعلى صعيد آخر يغادر اليوم نائب رئيس الاتحاد محمد اليامي وأمين عام النادي عمر الحميدان إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور للالتحاق بالوفد الاتحادي المتواجد هناك بقيادة مدير الكرة حمد الصنيع وذلك لحضور ورشة العمل الآسيوي.. بالإضافة إلى حضور قرعة دوري أبطال آسيا التي ستسحب يوم غدٍ الثلاثاء، هذا وقد تقرر توجه الوفد الاتحادي مباشرة من ماليزيا صوب مدينة الدمام يوم الجمعة المقبل وذلك لحضور اللقاء الدوري أمام الاتفاق ضمن مباريات دوري زين السعودي للمحترفين.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة