Monday  06/12/2010 Issue 13948

الأثنين 30 ذو الحجة 1431  العدد  13948

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مباريات كأس الأمير فيصل
الرائد يكسب التعاون بثلاثية والأهلي تجاوز الهلال والوحدة أتخم شباك الحزم بثمانية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أقيمت يوم أمس سبع مباريات في دوري كأس الأمير فيصل بن فهد؛ ففي جدة رفع الفريق الأولمبي بالنادي الأهلي رصيده من النقاط إلى 13 نقطة بعد أن كسب الهلال بهدفين لهدف, سجل الهلال أولاً عن طريق سليمان العبدالله (40) قبل أن يعادل عبدالرحيم الجيزاوي النتيجة (45) وفي الشوط الثاني استطاع مهاجم الأهلي مهند الفارسي تسجيل الهدف الثاني للأهلي (73) وكانت المباراة قد شهدت تألقا واضحا لحارس الهلال عبدالله السديري، الذي وقف بمفرده أمام المد الهجومي الأهلاوي واستطاع التصدي لأكثر من هجمات انفرادية لمهاجمي الأهلي. وفي الرس تلقى فريق الحزم خسارة ثقيلة من ضيفه الوحدة بثمانية أهداف مقابل هدف واحد على الرغم من أن الحزم كان البادئ بالتسجيل. وفي المجمعة كسب نجران الفيصلي بهدف وحيد مقابل لا شيء، وفي الدمام انتهى لقاء الاتفاق بالنصر سلبياً بلا أهداف وكان الأول قد أضاع ضربة جزاء, وفي جدة كسب الاتحاد ضيفه القادسية بهدفين مقابل لا شيء كانت بتوقيع كل من يحيى دغريري وهتان باهبري.

الرائد × التعاون

بريدة - صالح الغفيص

كسب أولمبي الرائد نظيره وغريمه التقليدي فريق التعاون في اللقاء الذي جرى بين الفريقين ليلة البارحة على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة في إطار مباريات الجولة التاسعة من منافسات بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد - يرحمه الله - لكرة القدم بثلاثة أهداف دون مقابل.. سجلت الأهداف الرائدية عن طريق مشعل العنزي في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة إثر عكسية اعتلى لها وغمزها جميلة عانقت الشباك ليضاعف النتيجة بهدف ثان عند الدقيقة (57) عندما تحصل على كرة داخل منطقة العمليات صوب كرة قوية يسارية اهتزت معها القلوب والمدرجات وقبل النهاية بثلاث دقائق يضيف فيصل درويش هدف الرائد الثالث.. وكان الرائد الأفضل واستطاع أن يفرض هيمنته وسيطرته على مجريات اللقاء، وكان الأحق والأجدر بالفوز عطفاً على المستوى الفني الرفيع الذي قدمه أفراده على مدار شوطي اللقاء.

الأهلي x الهلال

جدة - عمر عبدالعزيز

رفع الفريق الأولمبي بالنادي الأهلي رصيده من النقاط إلى 13 نقطة في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم بعد أن كسب عصر أمس الهلال بهدفين لهدف سجل الهلال أولاً عن طريق سليمان العبدالله (40) قبل أن يعادل عبدالرحيم الجيزاوي النتيجة (45) وفي الشوط الثاني استطاع مهاجم الأهلي مهند الفارسي تسجيل الهدف الثاني للأهلي (73) وكانت المباراة قد شهدت تألقا واضحا لحارس الهلال عبدالله السديري الذي وقف بمفرده أمام المد الهجومي الأهلاوي واستطاع التصدي لأكثر من هجمات انفرادية لمهاجمي الأهلي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة