Monday  06/12/2010 Issue 13948

الأثنين 30 ذو الحجة 1431  العدد  13948

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عزيز يبدأ رحلة العودة للملاعب الأسبوع المقبل.. وتدريب الخميس في البكيرية
ياسر يقود هجوم الهلال أمام التعاون.. والدوليون ينخرطون الأربعاء في التدريبات ومشاركتهم دورياً مشروطة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

يقود نجم الفريق الهلالي ياسر القحطاني هجوم الفريق في لقائه الدوري المقبل أمام التعاون يوم الجمعة القادم ببريدة بعد أن شارك بفعالية في تدريبات الأيام الماضية، وابدى جاهزية كاملة للمشاركة ولا سيما في ظل غياب مهاجمي الفريق عيسى المحياني وفيصل الجمعان لظروف إصابة الأول وإيقاف الثاني، فيما استعاد السويدي ويلهامسون عافيته ويتوقع أن يكون من الركائز الأساسية التي سيعتمد عليها كالديرون في المواجهة المقبلة.

وفي ذات الإطار منح الأرجنتيني كالديرون الرباعي الدولي (محمد الشلهوب - عبد اللطيف الغنام - عبد العزيز الدوسري - خالد شراحيلي) راحة لمدة يومين بعد عودتهم مساء اليوم إلى الرياض بعد انقضاء منافسات خليجي 20 على أن ينخرطوا في مران يوم الأربعاء، فيما أجل الجهاز الفني البت في أمر مشاركة الثلاثي الدولي أمام التعاون لحين الوقوف على مدى جاهزيتهم بعد المجهود الكبير الذي بذلوه مع الأخضر السعودي بمشاركتهم في 5 مواجهات، على إثر ذلك سيحدد مدى إمكانية انضمامهم لقائمة المغادرين لبريدة، إذ سيغادر الفريق يوم الخميس وسيؤدي تدريبه الأخير على ملعب الأمل في البكيرية.

هذا وأخضع الأرجنتيني جابرييل كالديرون مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال لاعبي الفريق أمس لبرنامج تدريبي مكثف اشتمل على جوانب ميدانية ونظرية، حيث استهل اللاعبون يومهم بتدريب أقيم في الساعة العاشرة صباحا بتدريبات لياقية مكثفة تلاها مناورة أقيمت على ثلث الملعب بواسطة كرة بالونية بلاستيكية لتقوية عضلات الساقين للاعبين، تبعها مناورة بالكرة الاعتيادية طبق خلالها اللاعبون جملاً تكتيكية أثناء الحالة الهجومية والدفاعية قبل أن يختتم المران الصباحي بتدريبات التسديد على المرمى من مسافات متفاوتة.

عقب ذلك تناول اللاعبون طعام الغداء في مقر معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبد العزيز قبل أن يشرح كالديرون عدداً من الجمل التكتيكية النظرية في قاعة المحاضرات إلى جانب مشاهدة بعض العروض المرئية لبعض مباريات الفريق.

وبعد فترة الراحة أدى اللاعبون مراناً مسائياً اقتصر على التدريبات الترفيهية قبل توجههم للنادي الصحي، يشار إلى ان اللاعبين العائدين من الإصابات ستكون مشاركتهم في مواجهة التعاون يوم الجمعة المقبل بيد الجهاز الفني ما عدا الثلاثي أسامة هوساوي وعيسى المحياني وفهد الجهني الذين ما زالوا يواصلون برامجهم التأهيلية ولم تتضح الرؤية حيال إمكانية انضمامهم لحسابات المدرب أمام التعاون.

وكان اللاعب الشاب نواف العابد قد شعر بوخز في ركبته مساء أمس الأول منعه من إكمال المران إلا أن الفحوصات الطبية التي ظهرت نتائجها أمس أثبتت سلامته من أي إصابة قد تعيقه عن تدريبات اليوم التي ستقام في الفترة المسائية.

الجدير ذكره أن المدافع عبد الله الزوري سيعود إلى الرياض يوم الأربعاء المقبل قادماً من بلجيكا برفقة طبيب الفريق البلجيكي شارل شابيل، حيث أجرى الزوري عملية جراحية على موضع إصابته في العضلة الضامة ومن المنتظر أن يخضع الزوري لبرنامج تأهيلي يمتد لثلاثة أشهر حتى يصل إلى الجهازية التامة.

من جهة أخرى ينتظر أن يبدأ لاعب وسط الفريق الهلالي خالد عزيز الأسبوع المقبل برنامجه اللياقي المكثف تمهيدا لعودته مطلع يناير المقبل بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة التي داهمته مع بداية منافسات الموسم الرياضي الحالي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة