Monday  06/12/2010 Issue 13948

الأثنين 30 ذو الحجة 1431  العدد  13948

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يعلن عنها «كاف» 20 ديسمبر الجاري
مصر تنافس على ثلاثة ألقاب من جوائز الأفضل في 2010

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - طارق محيي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم « كاف « أمس عن القوائم النهائية المرشحة لنيل جوائز الأفضل في عام 2010 وتنافس مصر على ثلاثة ألقاب هي أفضل منتخب وأفضل مدرب وأفضل لاعب داخل بطولات الاتحاد الإفريقي (كأس الأمم الإفريقية ودوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية) بينما تم استبعاد اللاعبين المصريين من مسابقة أفضل لاعب في قارة إفريقيا.

وأكد « كاف» أنه سيتم تسليم الجوائز خلال حفل كبير يوم 20 ديسمبر الجاري بمقر الاتحاد الإفريقي بمصر.

ويدخل منتخب مصر الحاصل على كأس الأمم الإفريقية « أنجولا 2010 « للمرة الثالثة ضمن قائمة أفضل منتخبات إفريقيا ويتنافس على الجائزة مع منتخبي الجزائر وغانا اللذين وصلا لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا. كما ضمت قائمة أفضل ناد في قارة إفريقيا فريق الصفاقسى التونسى والفتح الرباط المغربى ومازيمبى الكونغولى.

ويتنافس حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر والحاصل على كأس الأمم الإفريقية ثلاث مرات على جائزة أفضل مدرب أإفريقي مع الصربى ميلوفان رايفاتش المدير الفني السابق لمنتخب غانا الذي وصل معه لنهائي كأس الأمم الإفريقية 2010 ودور الثمانية لكأس العالم والسنغالي لامين نداي فاي المدير الفنى لفريق مازيمبى الكونغولي الذي فاز مع فريقه بلقب دوري أبطال إفريقيا مرتين متتاليتين.

وينافس أحمد حسن ومحمد ناجى «جدو» لاعبا منتخب مصر في قائمة أفضل لاعب لعام 2010 في بطولات « كاف» ومعهم آلان ديوكو مهاجم مازيمبى الكونغولى. بينما ضمت قائمة أفضل لاعب للعام 2010 الأيفواريين ديدييه دروجبا و سالومون كالو والكاميروني صامويل ايتو والغاني اسامواه جيان والمالي سيدو كيتا وسيتم تصفيتهما إلى ثلاثة لاعبين فقط قبل إعلان الجوائز بأسبوع.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة