Tuesday  07/12/2010 Issue 13949

الثلاثاء 1 محرم 1432  العدد  13949

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تكاليف حكام الجولة الثامنة من دوري أولى القدم
الأحمري للرياض والعدالة وهزازي لهجر والنجمة والقحطاني للشعلة وأحد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - صادق الحرز

أصدرت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم تكاليف حكام الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى التي ستقام مواجهاتها يومي الأربعاء والخميس القادمين الثاني والثالث من شهر محرم الجاري 1432هـ وذلك على النحو التالي:

(الأربعاء 2-1-1432هـ)

لقاء الرياض والعدالة الذي يقام على ملعب نادي الرياض بوادي لبن بالعاصمة الرياض في الساعة 3:05 عصراً ويديره الحكم عبد الرحمن الأحمري ويساعده سعد عوضة وعبد الرحمن المنصور ويحيى القرني حكم رابع والدولي السابق إبراهيم العمر مقيماً للحكام.

لقاء الأنصار والوطني الذي يقام على ملعب نادي الأنصار بالمدينة المنورة في الساعة 3:35 عصراً ويديره الحكم صالح الهذلول ويساعده فهد العمري وهشام الرفاعي وإبراهيم الشريف حكم رابع والدولي السابق محمد الفودة مقيماً للحكام.

مواجهة العروبة وأبها التي تقام على ملعب نادي العروبة بالجوف في الساعة 3:20 عصراً ويديرها الحكم حسين الستري ويساعده حسن العيسى وعبد الله معافا وعبد الهادي المرشدي حكم رابع والدولي السابق محمد الحركان مقيماً للحكام.

مواجهة الطائي والربيع التي تقام على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بحائل الساعة 3:20 عصراً ويديرها الحكم صالح العقيل ويساعده عثمان حبيب وخالد عاقل وأحمد صائل حكم رابع والدولي السابق ممدوح المرداسي مقيماً للحكام.

لقاء هجر والنجمة الذي يقام على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء الساعة 2:50 عصراً ويديره الحكم يحيى هزازي ويساعده محمد العبكري ومحمد الزهراني وشكري الحنفوش حكم رابع.

لقاء الشعلة وأحد الذي يقام على ملعب نادي الشعلة بالخرج الساعة 3:05 عصراً ويديره الحكم عبد الرحمن القحطاني ويساعده عبد الله عسيري وحمود الشمري وسليمان الجاسر حكم رابع والدولي السابق عبد العزيز السليمان مقيماً للحكام.

(الخميس 3-1-1432هـ)

مواجهة حطين وضمك التي تقام على ملعب الملك فيصل بجازان الساعة 3:35 عصراً ويقودها الحكم بدر العنزي ويساعده مشعل الذيبان وحسن الأسمري ومحمد جمالبي حكم رابع والدولي السابق محمد حامد الغامدي مقيماً للحكام.

مواجهة الجيل والخليج التي تقام على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء الساعة 2:50 عصراً ويديرها الحكم محمد النحيت ويساعده صالح الشهري وخلف زيد ومحمد الهويش حكم احتياط والدولي السابق سعد ربيعة المرزوق مقيماً للحكام.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة