Wednesday  08/12/2010 Issue 13950

الاربعاء 02 محرم 1432  العدد  13950

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

أسماء المنور في مؤتمر صحافي: روتانا تدعمني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بيروت - فن :

احتضن روتانا كافيه بيروت مؤخراً، المؤتمر الصحفي للفنانة المغربية أسماء المنور بمناسبة صدور ألبومها الجديد (روح أسماء)، وقامت بتقديم المؤتمر الصحفي الإعلامية اللبنانية المعروفة ميراي عيد، كما شهد المؤتمر الصحفي دقة في التنظيم وانسيابية في مواقع جلوس الإعلاميين لدى لقائهم الفنانة أسماء المنور، ما عكس ذلك على خلق نوعٍ من التجانس بين الإعلاميين والفنانة الجميلة أسماء المنوّر التي بدت سعيدة جداً بتواجدها بين الإعلاميين في بيروت، اتضح ذلك من خلال إجاباتها على أسئلة الحضور.

وأكّدت أن سبب تسمية ألبومها بروح أسماء هو ما يعكس روحها الصادق في الآداء .. معتبرة أغنية (الروح) من أقرب الأعمال التي يحتضنها الألبوم لديها، فهي مزيج نمطي بين الطريقة المغربية والطريقة الخليجية.

أما أغنية (إجي دابا) هي من كلمات المغربية هدى سعد التي تربطها علاقة صداقة بأسماء التي وصفتها بالفنانة الموهوبة والمحترمة، وأشارت إلى أن الموزّع عصام شرايطي وضع الجملة الموسيقية بداية ثم صاغت هدى الكلام بناء عليه.

أغنية (J›en ai mare) ليست باللغة الفرنسية، لكن هذا التعبير يتمّ تداوله في المغرب كما عشرات التعابير الفرنسية الأخرى التي صارت جزءاً من اللهجة المغربية، وهذه المفردة يعبّر من خلالها شخص معين عن ملله أو ضيقه من أمر ما، كأنه يقول مثلاً: خلاص أنا تعبت.

واستفسرت وباستغراب عمّا أُشيع عن خلاف بينها وبين الفنان راشد الماجد وأنها تجاهلت ذكر فضلها في شهرتها خليجياً، وذلك خلال مشاركتها في مهرجان (ليالي فبراير)، وقالت:

كيف تجاهلت الماجد في حين أنني قمت بتوجيه تحية خاصة له شخصياً على المسرح، كان ذلك قبل أن أقدّم الديو الذي جمعنا معاً بعنوان (خاينة).

كما ردّت أسماء على بعض من شككوا في أحقّيتها بالتكريم الذي حصلت عليه في مهرجان بيروت لتكريم المبدعين، وقالت إن وجود طوني سمعان في اللجنة لا يعني أن روتانا هي التي رشحتها وأضافت أن موهبتها الغنائية تؤهلها لذلك، وتجدر الإشارة إلى أن المهرجان كرّم أيضاً أصالة، ما يعني ألا علاقة لروتانا بهذا المهرجان وإلاّ لما كانت أصالة كُرّمت وهي على خلاف كبير مع الشركة.

وفي نهاية فترة حديث الفنانة أسماء المنور مع الصحافيين ومختلف وسائل الإعلام ثمنت لروتانا قدرتها على تنظيم المؤتمر، واهتمامها أيضاً بالعمل الجديد من خلال الحملة الإعلامية، وخصّت بالشكر مدراء الإدارات والأقسام مثل هادي حجار مدير التسويق ومحمد موسى مدير الشؤون الفنية في لبنان ومصر وطوني سمعان مدير الشؤون الفنية في لبنان وإبراهيم عجور المدير المالي والإداري في روتانا لبنان وجهاد نعمة المدير التنفيذي لإدارة النشر والعمليات الدولية، لحضورهم واهتمامهم بها.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة