Wednesday  08/12/2010 Issue 13950

الاربعاء 02 محرم 1432  العدد  13950

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بجوائز قيمة وبرامج متميزة
مجموعة الحبيب تشارك في فعاليات معرض ويمكس 2010

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تشارك مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية من خلال مركز علاج السمنة ومراكز التجميل (الجلدية والليزر - جراحة التجميل - العناية بالبشرة - النادي الرياضي) التابعة لها في فعاليات معرض ويمكس 2010 النسائي الذي يُقام في الفترة من 1 إلى 4 محرم 1432 هـ 7 إلى 10 ديسمبر 2010 م الذي افتتح تحت رعاية كريمة من الأميرة ريما بنت طلال بن عبد العزيز بفندق إنتركونتيننتال الرياض بقاعة بريدة.

ويقدّم جناح مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية خلال المعرض عروضاً خاصة للزائرات وبرامج تجميلية بالإضافة إلى فحص تقييمي للبشرة والشعر يقوم به عددٌ من خبيرات البشرة العالميات اللاتي قدّمت لهن مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية الدعوة لتقديم الخدمات التجميلية لزوار الجناح الخاص بها، هذا بالإضافة إلى أن المعرض سيشهد سحباً فورياً على جوائز قيّمة للزائرات ستكون عبارة عن زيارات مجانية وبرامج تجميلية بقسم الجلدية والعناية بالبشرة والشعر بمراكز ومستشفيات المجموعة المختلفة.

تجدر الإشارة إلى أن معرض ومكس 2010 أحد أهم وأبرز المعارض النسائية التي تسعى لتقديم خدمات احترافية ومتكاملة للسيدات ويشارك فيه عدد كبير من الشركات والمنشآت التي تهتم بالمرأة، وسيستقبل جناح مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية الزائرات بالصالة رقم (1). وتأتي مشاركة مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية في هذا المعرض انطلاقاً من حرصها الشديد على تقديم خدماتها الراقية للسيدات اللاتي يتطلعن للحصول على خدمة تجميلية متميزة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة