Wednesday  08/12/2010 Issue 13950

الاربعاء 02 محرم 1432  العدد  13950

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

يشارك في معرضي «سيتي سكيب» و «استيتيكس»
مصرف الإنماء يقدّم أفضل الحلول التمويلية لتملك العقار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يشارك مصرف الإنماء في كلٍ من معرض سيتي سكيب الرياض 2010 خلال الفترة من 12-14 ديسمبر 2010، الذي سيُقام في فندق فور سيزون، ومعرض العقار والإسكان السابع (استيتيكس) خلال الفترة من 12-15 ديسمبر 2010، الذي سيُقام في مركز معارض الظهران الدولية بمشاركة كبرى شركات التمويل العقاري والشركات الهندسية والجهات التمويلية. وتأتي مشاركة المصرف في إطار حرصه واهتمامه بالمشاركة في مثل هذه الفعاليات، التي تُعدّ حدثاً مهماً بالنسبة إلى القطاع العقاري والباحثين عن أحدث الوسائل لتملك العقار المناسب لهم. ويتوقع أن يشهد جناح مصرف الإنماء إقبالاً كبيراً من زوّار المعرض كغيره من المشاركات السابقة للمصرف، التي لاقت استحسان الزوّار في ظل تنوع خدمات ومنتجات المصرف والعروض المغرية التي يتم تقديمها لشركائه.

وقال المدير العام للتجزئة المصرفية الأستاذ فهد بن محمد السماري: إن مشاركة المصرف في المعرض تأتي من منطلق سعيه الحثيث للتواصل مع شركائه الحاليين والمحتملين في مختلف مدن المملكة عبر توفير الحلول التمويلية المتنوعة المتوافقة مع الأحكام والضوابط الشرعية. مشيراً إلى أن وجود الإنماء في هذين المعرضين يؤكد دور المصرف الريادي في دعم الحركة الاقتصادية من خلال الإسهام في تسهيل حصول شركائه على العقارات التي تلبي احتياجاتهم في مختلف مدن المملكة.

وسيقدم المصرف تمويل العقار بخيارات عدة، التي تتيح للشركاء تملك العقار المناسب بهامش ربح مغر وتنافسي خاص فقط لزوّار المعرض، وفي حالة الرغبة في التملك المبكر يتم احتساب هامش الربح على مبلغ التمويل فقط، ويقوم المصرف بتأجير العقار (فيلا، شقة، عمارة، استراحة) خلال عقد إجارة تُحدَّد فيه البيانات المطلوبة لوصف العقار ونوعه، ومدة الإجارة، وقيمة الإجارة، إضافة إلى مسؤوليات كل من المصرف والشريك تجاه الأصل المؤجر بكل شفافية ووضوح. ويتملك الشريك الأصل المؤجر في نهاية فترة الإجارة بعد سداد كامل قيمته. علماً بأن الحد الأعلى للتمويل يصل إلى 7 ملايين ريال، وفترة السداد تمتد حتى 30 سنة وبدون أي رسوم إدارية وبدون شرط الكفيل. علماً بأنه متاح لكافة شرائح المجتمع من مواطنين ومقيمين، مع إمكانية التضامن بين أي شخصين بدون شرط تحقق القرابة، وهو أول مصرف في المملكة يقوم بتطبيقها. كما سيقوم المصرف أيضاً بتقديم عروض خاصة ومميزة على التمويل الشخصي (السيارات والأسهم) بهوامش ربح مغرية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة