Wednesday  08/12/2010 Issue 13950

الاربعاء 02 محرم 1432  العدد  13950

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وفد من معهد الإدارة يزور جامعة الملك سعود

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

قام وفد من معهد الإدارة العامة بزيارة عمادة التعليم الإلكتروني والتعلم عن بعد بجامعة الملك سعود وذلك للتعرف على تجربة الجامعة في مجال التعليم الإلكتروني والتطبيقات الخاصة به وكيفة الاستفادة منها في برامج معهد الإدارة العامة.

وكان في استقبال الوفد عميد التعليم الإلكتروني والتعلم عن بعد الدكتور سامي بن محمد الحمود الذي أشار إلى أن الجامعة بكل خبراتها متاحة للجميع، ومن هذا المنطلق وهذا التوجه يأتي هذا اللقاء لنقل خبرة الجامعة للزملاء في معهد الإدارة. بعد ذلك قدَّم د. عبد العزيز السدحان وكيل العمادة للشئون الفنية والتقنية عرضاً مستفيضاً عن إنجازات ونشاطات العمادة منذ نشأتها حتى اليوم، مستعرضاً الجهود المبذولة في تحويل الجامعة إلى مدينة تعليمية ذكية مع تطوير كافة بيئة التعليم فيها إلى البيئة الإلكترونية الحديثة، ثم تلى ذلك جولة على أرجاء العمادة شملت العديد من المرافق من أهمها إستوديوهات التدريس الإلكترونية وقاعة التحكم للمدينة الذكية ووحدة البث الخاصة باللوحات الإعلانية في الجامعة، ونظام إدارة التعلم الذي تشرف عليه العمادة، ومركز البيانات الرئيسي. كذلك تم خلال الاجتماع توزيع عدد من المطبوعات الخاصة بالجامعة والعمادة.

الجدير بالذكر أن وفد معهد الإدارة قد ضم الدكتور عجلان بن محمد الشهري أستاذ التعليم والتقنية المساعد ومدير مركز تقنيات التدريب والدكتور عبد الله بن محمد العمران عضو هيئة التدريب ومدير إدارة خدمات المستفيدين اللذان عبرا عن تقديرهما لما شاهداه وأوضحا أن هدف الزيارة هي الاستفادة من تجربة الجامعة في هذا مجال التعليم الإلكتروني والاطلاع على الخبرة التي تكونت لدى الجامعة في مجال تقنيات التعليم واستخداماتها.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة