Wednesday  08/12/2010 Issue 13950

الاربعاء 02 محرم 1432  العدد  13950

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. عبدالرحيم الغامدي مديراً عاماً للجمعية الوطنية للمتقاعدين

رجوع

 

الجزيرة - خالد الحارثي

صدر قرار مجلس إدارة الجمعية الوطنية للمتقاعدين بتعيين الدكتور عبد الرحيم بن مشني الغامدي مديراً عاماً للجمعية.

وقد رفع الدكتور الغامدي شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والرئيس الفخري لجمعية المتقاعدين وصاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله آل ثنيان رئيس الهيئة الاستشارية على اهتمامهم وحرصهم على فئة المتقاعدين.. كما شكر مجلس إدارة الجمعية على الثقة التي أولوها إياه.

وبدأ الدكتور الغامدي عمله بإعداد خطة تطويرية للجمعية.. واعداً المتقاعدين بالعمل على تقديم أفضل الخدمات الممكنة لهم والسعي لتحقيق تطلعاتهم.

يُذكر أن الدكتور عبد الرحيم الغامدي حاصل على درجة الدكتوراه في التطوير المهني من جامعة متشجن الأمريكية.. وسبق أن عمل وكيلاً لعمادة القبول والتسجيل وعضو هيئة التدريس بجامعة أم القرى.. كما عمل مديراً عاماً للإدارة العامة للشئون القانونية والتعاون الدولي ومشرفاً عاماً على مركز أبحاث الجريمة بوزارة الداخلية.

وتعمل جمعية المتقاعدين من خلال فروعها المنتشرة في مناطق المملكة على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمتقاعدين وتنسيق الجهود والاستفادة من خبراتهم وتجاربهم بالإضافة إلى الاهتمام بالأوضاع الاجتماعية والصحية والاقتصادية والحقوقية والترفيهية لفئة المتقاعدين وإنشاء مركز لجمع المعلومات عنها وإجراء البحوث والدراسات وتوثيق روابط التواصل بين المتقاعدين في المملكة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة