Wednesday  08/12/2010 Issue 13950

الاربعاء 02 محرم 1432  العدد  13950

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تحت مظلة جامعة الإمام
إصدار الموسوعة الوطنية للخدمات الإنسانية.. خلال الأيام القادمة

رجوع

 

الجزيرة - مصعب بن عمير

ينطلق خلال الأيام القليلة القادمة أكبر مشروع موسوعي شامل في مجال العمل الخيري والإنساني في المملكة، الذي يتمثل في إصدار (الموسوعة الوطنية للخدمات الإنسانية)، وذلك تحت مظلة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في الرياض، ممثلةً في الجمعية السعودية لعلم الاجتماع والخدمة الاجتماعية.

صرح بذلك معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبد الله أبا الخيل، الذي أشاد بالجهود الخيرة والإنسانية لولاة الأمر.. وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.. وسمو ولي عهده الأمين.. وسمو النائب الثاني -حفظهم الله- الذين لم يألوا جهداً في تقديم كل ما يخدم المجتمع ويرسخ مبادئ التراحم والتعارف والتعاون.

وأضاف معاليه أن الفرق العلمية والبحثية التي تضم خبراء ومتخصصين ذوي خبرات واسعة في مجال العمل الإنساني والخيري والتطوعي بدأت في الإعداد الفعلي لإصدار هذه الموسوعة في جزئها الأول، الذي سيزيد عدد صفحاته على ألف صفحة، تم التركيز فيها على إبراز دور المملكة الرائد في مجال العمل الإنساني محلياً وإقليمياً وعالمياً، كما تعكس أمام المعنيين والمهتمين بالعمل الخيري والإنساني والتطوعي التجارب المحلية والعالمية الناجحة في إدارة مثل هده الأنشطة للاستفادة منها والانطلاق إلى آفاق أرحب فيما يخصّ العمل الإنساني بوجه عام.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة