Wednesday  08/12/2010 Issue 13950

الاربعاء 02 محرم 1432  العدد  13950

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

إطلاق حملة تشجير البيئة في جامعة الأميرة نورة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - مريم السلطان

بحضور وكيلة الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن د.نائلة بنت عبدالرحمن الديحان وعميدة الكلية أ.د. فدوى بنت سلامة أبومريفة أطلقت كلية العلوم حملة حية تهدف لتشجير بيئة الكلية والتشجيع على العناية بالبيئة من خلال الاهتمام بالنباتات والحرص على زراعتها، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة للحدائق والتجميل وعمارة البيئة بأمانة مدينة الرياض، التي أمدت الكلية بما يقارب 400 نبات من 6 أنواع مختلفة من النباتات المزهرة والشتلات الجميلة والملونة، والأنواع هي: البانسيه والقطيفة والبيتونيا والأليسيم والزينيا وحنك السبع، وقد تم تصميم وإطلاق شعارين توعويين لهذه الحملة.

(الشجرة رمز السخاء، فلم نحرمها البقاء؟؟)

و: (الشجرة مثال الصمود، فلنزرعها بلا قيود)

كما تم توزيع مطويات خاصة بالحملة، كذلك تم القيام بتجهيز وطباعة كلٍ من الشعارين على ملصقات تمهيداً لتثبيتها على أصص النباتات.

وقد تم استلام النباتات، بإشراف وكيلة الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وتم تقسيمها إلى جزئين حيث خصص أحدهما للتوزيع والآخر خصص للزراعة، فيما قامت مجموعة من الطالبات في تثبيت الملصقات التي تحمل الشعارين على الأصص والمراكن الخاصة بالنباتات المخصصة للتوزيع، ومن ثم توزيعها على منسوبات الكلية، في حين أن الجزء الآخر المخصص للزراعة تمت زراعته لتحميل وتجميل مدخل الكلية وممراتها.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة