Wednesday  08/12/2010 Issue 13950

الاربعاء 02 محرم 1432  العدد  13950

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. الركيان: الأبناء جسَّدوا مشاعر الوطن
الأفراح تعم ميادين مدارس القصيم.. والطلاب يتسابقون على التهنئة بنجاح عملية المليك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - سلطان المهوس

عمَّت مظاهر الفرح والابتهاج في جميع مدارس منطقة القصيم للبنين، بتواتر الأخبار التي تحمل بشائر تماثل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للشفاء, وجسَّد العديد من الطلبة المشاركين في البرامج والفقرات المقامة معاني الوفاء ومشاعر الحب لقيادة هذه البلاد.

وقد زار مدير عام التربية والتعليم بالقصيم الدكتور عبد الله الركيان صباح أول أمس الأحد البرنامج الاحتفائي الذي أقامه منسوبو القسم المتوسط في مجمع الأمير سلطان للمتفوقين بمدينة بريدة، استشعاراً منهم لروح الامتنان والشكر للمولى عز وجل أن منَّ على خادم الحرمين الشريفين، وأسبغه الشفاء بنجاح العملية الجراحية التي عملت له مؤخراً.

وقد تضمن هذا الحفل العديد من الفقرات والبرامج الإثرائية, من مسيرات طلابية, ولوحات إنشادية عكست الصورة الحقيقية لما يكنه طلاب هذه البلاد من حب ووفاء وتقدير لقادتنا الكرام.

حيث بُدئ الحفل بإلقاء النشيد الوطني من قِبل الطلاب، تلاه كلمة مدير المدرسة ألقاها وكيل المدرسة الأستاذ عبد العزيز الزامل شكر فيها المدير العام على متابعته المستمرة ودعمه اللا محدود لجميع مناشط التربية والتعليم التي تمهد الطرق ليعبِّر جميع أبنائنا الطلاب عن ما يكنونه لقادة هذه البلاد من صدق انتماء وصفاء وولاء, وذلك عبر برامج وفعاليات مقرة ومعتمدة من قِبل وزارة التربية والتعليم، ثم توالت فقرات الحفل.

وفي نهاية الحفل تم تكريم عدد من معلمي المدرسة لجهودهم التربوية في بعض المناشط المقامة في المدرسة، بالإضافة إلى مجموعة من الطلاب المتميزين.

من جانبه عبَّر المدير العام للتربية والتعليم الدكتور عبد الله الركيان عن سعادته الكبيرة بهذه المشاعر الرائعة التي حملها طلاب مدارس المنطقة مجسّدة الحب والولاء والدعوات الصادقة لقائد الأمة ووالد الجميع خادم الحرمين الشريقين الذي ننتظر عودته بشوق ولهفة وعلى أحر من الجمر مضيفاً: كل الشكر والتقدير لكافة من قام بتلك الفعاليات المميزة من تربويين وإداريين وطلاب.. ولا يستغرب هذا الشيء من ميدان تربوي اعتاد التميز وتجسيد روح الحب والولاء للقيادة والوطن.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة