Wednesday  08/12/2010 Issue 13950

الاربعاء 02 محرم 1432  العدد  13950

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

المليك يقدّر مشاعر أعضاء الشورى بزوال العارض الصحي ونجاح موسم الحج

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود شكره وتقديره لمعالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ ولأعضاء المجلس على مشاعرهم الكريمة ودعواتهم الطيبة له -حفظه الله- إثر العارض الصحي الذي الم بخادم الحرمين الشريفين، كما وجه شكره العميق لهم على تهنئتهم له -أيده الله- بمناسبة نجاح موسم الحج.

جاء ذلك في برقية وجهها خادم الحرمين الشريفين لمعالي رئيس مجلس الشورى رداً على البرقية التي كان معاليه قد رفعها له -أيده الله-.

وقال الملك عبدالله بن عبدالعزيز في برقيته «إننا إذ نشكركم وأعضاء المجلس على ما أبديتموه من مشاعر كريمة، ودعوات طيبة، لنسأل الله المولى عز وجل أن يمتع الجميع بموفور الصحة والعافية، ويوفقنا لخدمة ضيوف الرحمن لأداء مناسك الحج بكل يسر وطمأنينة، وتهيئة سبل الراحة لهم، إنه سميع مجيب».

وكان معالي رئيس مجلس الشورى قد رفع برقية لخادم الحرمين الشريفين ابتهل فيها باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس ومنسوبيه إلى الله العلي القدير أن يرفع عن مقام خادم الحرمين الشريفين العارض الصحي الذي ألمّ به، وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية وأن يصرف عنه كل سوء ومكروه.

وقال معاليه «إن العارض الصحي الذي ألمّ بكم -يا خادم الحرمين- آلم كل مواطن على هذه الأرض الطيبة، بل وأبناء المسلمين في كل مكان، فهم يألمون لألمك ويفرحون لفرحك، فأنت قائد المسيرة وربان السفينة، ملك الإنسانية، بمواقفك النبيلة عطفت على الفقراء والمحتاجين، وواسيت المرضى وداويت الجرحى، وأدخلت السرور على عوائل التوائم السيامية فكانت مواقفك تلك تنطلق من إنسانيتك، التي تفيض نبلاً، وصفاءً».

وأضاف «لقد أسعدتنا يا خادم الحرمين الشريفين، وأسعدت كل مواطن، إطلالتكم عبر شاشة التلفاز يوم العيد، وأنتم تستقبلون المهنئين بعيد الأضحى المبارك، وتطمئنوا شعبكم الوفي على صحتكم، وأنكم -حفظكم الله- بصحة جيدة، لتجسدوا -رعاكم الله- مبدأ الشفافية الذي ترسخ في نهج قيادتكم».

وسأل الله عز وجل أن يكلل الرحلة العلاجية لخادم الحرمين الشريفين في الولايات المتحدة الأمريكية بالنجاح ويعود -حفظه الله- إلى أرض الوطن سالماً معافى، ليكمل مسيرة البناء والتحديث والإصلاح في البلاد الغالية، يسانده في ذلك عضده الأيمن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

ورفع معالي رئيس مجلس الشورى أسمى آيات التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام، وعبر عن تقدير المجلس للجهود الكبيرة التي بذلتها كافة أجهزة الدولة وقطاعاتها المختلفة وما صاحب تلك الجهود من إجراءات أمنية وخدمية وتنظيمية ووقائية، هدفها خدمة وراحة حجاج بيت الله الحرام وزوار مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم، بإشراف ومتابعة من سمو النائب الثاني وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا.

وقال معاليه «إن غبت يا خادم الحرمين الشريفين عن ضيوف الرحمن في موسم حج هذا العام بسبب ما ألمّ بك، فإن جهودك -رعاك الله- كانت حاضرة في الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة، تجسد ما قدمته وتقدمه من خدمات جليلة لحجاج بيت الله الحرام يشهد لها القاصي والداني، حيث يسرت عليهم أداء مناسكهم»، وسأل الله تعالى أن يحفظ المليك ذخراً للإسلام والمسلمين، ويمده بعونه وتوفيقه في كل أمر فيه الخير لأمة هذا الوطن وللأمة الإسلامية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة