Wednesday  08/12/2010 Issue 13950

الاربعاء 02 محرم 1432  العدد  13950

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الوليد يحتفي بنائب الرئيس الغاني في الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض معالي السيد جون دراماني ماهاما نائب رئيس جمهورية غانا. ورافق معاليه وفد تضمن معالي السيد الحاجي بابا كامارا ومعالي السيد أسومه باندا رجل أعمال في جمهورية غانا ومعالي البروفيسور هارونا ياكوبي نائب الرئيس الفخري في جامعة الدراسة التطويرية(University of Development Studies (UDS وسعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية غانا السيد سامر محمود عقاب سعادة السيد الحاجي عبدالله ساليفو سفير جمهورية غانا لدى المملكة العربية السعودية والسيد إيدوين أدجي نائب رئيس البعثة لدى سفارة غانا.

وقد حضر اللقاء من جانب شركة المملكة القابضة كل من المهندس أحمد حلواني العضو التنفيذي للاستثمارات المباشرة والأستاذة هبة فطاني المديرة التنفيذية لإدارة العلاقات والإعلام والدكتورة نهلة العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذ فهد العوفي المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة. كما حضر من شركة المملكة للاستثمارات الفندقية(Kingdom Hotel Investment (KHI كل من الأستاذ سامر عصام أبوعياش النائب الأول للرئيس في قسم المشاريع الإنشائية والأستاذ كلوفيس أبي نادر مدير المشاريع.

وفي بداية اللقاء، رحب سمو الأمير الوليد بضيفه، وبدوره شكر معاليه سموه لإتاحته الفرصة للقاء بسموه. هذا ونقل معاليه تحيات وتقدير فخامة رئيس غانا البروفيسور جون إيفانز اتا ميلز للأمير الوليد. وخلال اللقاء تبادل الطرفان الأحاديث الودية وعدد من المواضيع التي تهم البلدين على الصعيد الاقتصادي والاستثماري. هذا ودعا معاليه سمو الأمير لزيارة البلاد مرة أخرى والاطلاع على مشاريع استثمارية جديدة. وخلال الاجتماع أضاف المهندس أحمد حلواني نبذة عن شركة المملكة زفير Kingdom Zephyr التي تهدف بشكل أساسي إلى التركيز على الفرص المتاحة في المنطقة والشركات العاملة في إفريقيا. وتقوم شركة المملكة زفير Kingdom Zephyr بإدارة استثمارات صندوق PAIP I وصندوق PAIP II من خلال مكاتب في مدينة أكرا بغانا.

وتبع الاجتماع مأدبة عشاء أقامها الأمير الوليد في منتجع المملكة بالرياض على شرف ضيفه والوفد المرافق. وقبل مغادرة منتجع سموه الخاص، شكر نائب رئيس غانا الأمير الوليد على حسن الاستقبال والضيافة متمنياً له المزيد من التوفيق والنجاح.

ولسمو الأمير تواجد استثماري عن طريق شركة المملكة القابضة في جمهورية غانا من خلال فندق موفنبيك أمباسادور في أكرا Movenpick Ambassador Hotel Accra الذي تحت الإنشاء حالياً ومن خلال مجموعة سيتي Citigroup في القطاع المصرفي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة