Wednesday  08/12/2010 Issue 13950

الاربعاء 02 محرم 1432  العدد  13950

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

شكر القائمين على القناة ووعد بتقديم عمل مميز.. الخليوي:
«لاين سبورت» ستضمن للمشاهد المتعة والإثارة بعيداً عن الإسفاف والإساءة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

أبدى الأستاذ تركي الخليوي مدير عام قناة لاين سبورت شكره وتقديره للقائمين على القناة لطرحهم ثقتهم فيه واختياره مديرا عاما للقناة متمنيا أن يساهم مع زملائه في تقديم عمل مميز يرضي المشاهد.

وأشار الخليوي إلى أنه تم الانتهاء من جميع الترتيبات والتحضيرات للانطلاقة الكبيرة للقناة التي تضمن النجاح المبكر لها, معلنا ان انطلاقتها ستكون في السادسة من مساء الجمعة المقبل.

وأكد الخليوي ان العمل في القناة سيكون مختلفا ويضمن الاثارة والتشويق والمتعة مع الحفاظ على اللحمة الوطنية الرياضية بعيدا عن الإساءة والاسفاف لترتقي ببرامجها بما يثري المشاهد الرياضي ويرضي طموحه.

وقال الخليوي : إنه ستتم مشاهدة القناة على مساحة تردديه كبيرة طلبا لمستوى نوعي أفضل للشاشة على نايل سات بتردد 12379عمودي. 4-3 27500 وعلى عربسات بتردد 10730 أفقي 3-4 27500

يشار إلى ان تكليف الخليوي بإدارة لاين سبورت جاء نظير مايتمتع به من علاقات مثالية مع جميع شرائح الوسط الرياضي وهو الذي تبوأ منصب نائب رئيس نادي الشباب والأمين العام للاتحادين العربي والسعودي لكرة اليد ورئيسا للجنة التنظيمية الخليجية لكرة اليد اضافة الى أكثر من لجنة رياضية اضافة إلى انه كاتب رياضي في عدد من الصحف السعودية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة