Wednesday  08/12/2010 Issue 13950

الاربعاء 02 محرم 1432  العدد  13950

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد قرعة دوري أبطال آسيا.. الرومي:
مجموعتا الهلال والاتحاد الأقوى.. وضعف الخبرة النصراوية غير مؤثر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

قال المحلل الرياضي عبدالرحمن الرومي: إن نتائج المنتخب السعودي في كأس أمم آسيا المقبلة ستكون عاملا مؤثرا على مسيرة الاندية السعودية في مشوارها بدوري أبطال آسيا وأضاف بعد إجراء قرعة الدوري أمس.

ووصف الرومي المجموعة الاولى التي تضم الهلال الى جانب الغرافة القطري والجزيرة الإماراتي وسباهان الايراني بأقوى المجموعات بجانب المجموعة الثالثة التي تضم ممثلنا الاتحاد وبيروزي الايراني وبونيودكور الاوزبكي والوحدة الاماراتي وقال: الهلال هوزعيم آسيا وتاريخه المرصع بالذهب وزعماته للقارة تشفع له بأن يكون حضوره مخيفا لأي فريق.

وسيواجه الهلال فرقا قوية كالغرافة القطري الذي نازل الهلال قبل أشهر في دوري الثمانية الآسيوي في النسخة السابقة للبطولة وقدم أداء مميزا.

وكذلك الجزيرة الاماراتي الذي يميزه الاستقرار الكبير، اما سباهان الايراني فهوفريق كان له حضور جيد في المسابقات الماضية، لكن يظل الهلال مرشحا قويا للتأهل والعبور لدوري الستة عشر الى جانب شقيقه الاتحاد الذي سيلاقي مجموعة مماثلة في الصعوبة.

النصر مؤهل للتأهل رغم الغياب الطويل

وتوقع الرومي تأهل النصر من مرحلة المجموعات في منافسات دوري أبطال آسيا المقبلة بعد وقوعه في مجموعة تضم فريقي (الاستقلال الايراني - باختاكور الاوزبكي) بالإضافة الى الفريق المتأهل من الملحق مقللا من تأثر الفريق بعد وجود قاعدة من اللاعبين يمتلكون خبرة المنافسات القارية وقال: إدارة الأمير فيصل بن تركي بخبرتها ودعمها الكبير للفريق سيقود النصر لعبور مرحلة المجموعات ولانختلف انه لايوجد ربما في الصفوف الأساسية للنصر سوى حسين عبدالغني الذي سبق له المشاركة في البطولات الآسيوية ولكن ذلك لن يشكل حجر عثرة في مسيرة النصر الآسيوية وبتكاتف النصراويين سيتمكن الفريق من التأهل.

حظوظ الشباب كبيرة للتأهل

وشدد الرومي أن حظوظ فريق الشباب للتأهل ربما تكون الاسهل عطفا على مجموعته التي اعتبرها الاسهل من بين المجموعات الاربع مشيرا الى ان الشباب يمتلك خبرة كبيرة في العراك الآسيوي من خلال مشاركته السابقة..

وأضاف: الفريق الشبابي حتى ولووقع في مجموعة اقوى هومرشح للتأهل فجميع عناصر النجاح متوفرة من خلال وجود إدارة محنكة ولاعبين اكفاء وأتمنى لهم كل التوفيق في مشوارهم الآسيوي القادم، وأتوقع أن يكون للشباب بصمة في منافسات البطولة القادمة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة