Thursday  09/12/2010 Issue 13951

الخميس 03 محرم 1432  العدد  13951

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

بدء تصوير (الخادمة).. وعسيري يؤكد استمراره مع الطخيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن :

بدأت (شركة الصدف) مؤخراً في تصوير المسلسل الجديد (الخادمة).. وهو من المسلسلات التي تحمل صوراً درامية من خلال زوايا اجتماعية جديدة لم يتم مناقشتها سابقاً في الأعمال الدرامية السعودية والخليجية والعربية.. حيث يدخل في عمق النفس الإنسانية ومطامع البشر من خلال الحصول على رغبات الثراء بكل الوسائل المشروعة وغير المشروعة.

ويشارك في العمل نخبة كبيرة من نجوم الفن الدرامي السعودي منهم محمد المفرح وراشد الشمراني وسناء بكر يونس وعلي الهويريني وعلي إبراهيم وخالد الحربي ومحمد الحجي وبدرية أحمد وعبد العزيز المبدل وعبد العزيز السكيرين ومرزوق الغامدي وفيصل العمري وأحمد القحطاني وعبد الله القحطاني وسارا اليافعي وأمينة العلي وسلوى الجراش وشيما فضل ومهرة ومريم حسين وغيرهم.. وهو من تأليف الكاتب علاء حمزة.. ومن إخراج خالد الطخيم، وبذلك يؤكد حسن عسيري مجدداً مواصلة التعاون مع نفس المخرج في الأعمال والمسلسلات التلفزيونية بمختلف تنوعها منها التراجيدية.. وأيضاً الكوميدية حين نجح خالد الطخيم في إخراج المسلسل الكوميدي (بيني وبينك 4) الذي تم عرضه في رمضان المنصرم.

وأبدت بطلة العمل الفنانة مريم حسين سعادتها بالمشاركة في مسلسل (الخادمة) مع الصدف، وأضافت بقولها إن هذا العمل سيكون بالنسبة لها بمثابة نقلة جديدة ومتميزة في مجال الأعمال الدرامية حيث ستقدم دور (جوري) الذي يُعتبر دوراً رئيسياً في أحداث المسلسل، وقالت إنها رفضت خمسة عروض أخرى مؤخراً، لأن هذا الدور أعجبها كثيراً منذ أن قرأت النص الذي كتبه علاء حمزة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة