Thursday  09/12/2010 Issue 13951

الخميس 03 محرم 1432  العدد  13951

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

المقاومة الفلسطينية تتصدى وتقصف النقب
الطائرات الحربية الإسرائيلية تشن غارتين جنوب قطاع غزة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

غزة - بلال أبو دقة

شنَّت الطائرات الحربية الإسرائيلية فجر أمس الأربعاء غارتين على جنوب قطاع غزة، بحسب مصدر أمني فلسطيني دون الإشارة إلى وقوع إصابات. وذكر المصدر أن طائرات اف 16 الإسرائيلية شنَّت غارة على أرض خالية في مدينة خان يونس وأخرى على منطقة الأنفاق في مدينة رفح جنوب قطاع غزة. ولم يبلغ عن وقوع إصابات في أي من الغارتين.

وأكّد ناطق باسم الجيش الإسرائيلي أن الطيران الحربي هاجم موقعاً كان يصنع فيه الفلسطينيون أسلحة وكذلك نفقاً للتهريب في جنوب قطاع غزة.

وقال الناطق إن هذه العمليات نفذت إثر إطلاق ثلاثة صواريخ على جنوب إسرائيل منذ الاثنين. وأضاف أن هذه الصواريخ لم توقع لا ضحايا ولا أضرار. إلى ذلك أطلقت المقاومة الفلسطينية قذيفة (آ ربي جي) تجاه دبابة متمركزة شرق البريج وقوة راجلة توغلت من «بوابة النسر»، فيما بادرت قوات الاحتلال بالرد.

وأعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي مسؤوليتها عن إطلاق عدد من قذائف الهاون باتجاه تجمع للآليات والجنود الإسرائيليين في محيط بوابة النمر شرق وادي السلقا وسط قطاع غزة.. وقالت سرايا القدس: إن مقاتليها خاضوا اشتباكات عنيفة مع قوة إسرائيلية راجلة قرب بوابة كوسوفيم جنوب قطاع غزة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة