Thursday  09/12/2010 Issue 13951

الخميس 03 محرم 1432  العدد  13951

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

كفاءات طبية في السكري والكلى تنضم لمستشفى الحبيب بالريان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في إطار حرصها على استقطاب كفاءات طبية متميزة في كافة التخصصات انضم مؤخراً لمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان الدكتور نجم عبد الله العبد الواحد استشاري الغدد الصماء والسكري الحاصل على دكتوراه هرمونات التناسل بجامعة لندن، والدكتور عادل ندروس استشاري أمراض الكلى الحاصل على الزمالة الفرنسية في أمراض الكلية.

والدكتور نجم العبد الواحد لديه خبرة تجاوزت 24 عاماً في تشخيص وعلاج أمراض الغدد الصماء والسكري وعمل في عدد من كبرى المستشفيات ونشر له أكثر من 22 بحثاً طبياً في المجلات والدوريات العلمية العالمية في مجال أمراض الغدد والسكري إضافة إلى عمله كمثقف تعليمي في عدد من الدورات الطبية في كافة مدن المملكة وعدد من الدول العربية والأوروبية، كذلك فقد اشترك د.نجم في العدد من المؤتمرات العلمية العالمية بصفة دورية متحدثاً ومشاركاً. ونشر له العديد من المؤلفات عن البلوغ ومشاكله، والعقم وعلاجه، وهرمونات منع الحمل.

ويقوم الدكتور نجم العبد الواحد استشاري الغدد الصماء والسكري بتشخيص وعلاج السكري ومضاعفاته ومشاكل الغدة الدرقية والنخامية إضافة إلى مشكلات الغدة الكظرية ومشاكل البلوغ.

فيما عمل الدكتور عادل ندروس كاستشاري لأمراض الكلى في العديد من المستشفيات، ويقوم الدكتور ندروس بتشخيص وعلاج الدم والزلال في البول ويقدم طرق علاجية متطورة للوقاية من تكون الحصوات البولية ويعالج التهابات الكلية والتهابات الكبيبات الكلوية والمضاعفات الكلوية لداء السكري، وكذلك القصور الكلوي الحاد والمزمن، ويقوم بمعالجة ضغط الدم الناتج عن الاضطراب الكلوي.

ويأتي انضمام كل من الدكتور نجم العبد الواحد استشاري الغدد الصماء والسكري والدكتور عادل ندروس استشاري أمراض الكلى لكفاءات مستشفى د.سليمان الحبيب بالريان تأكيداً لحرص المستشفى على استقطاب الكفاءات العالمية من ذوي الخبرات الطويلة والمؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في مختلف التخصصات في كل مستشفيات ومراكز مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية لتقديم رعاية صحية ترقى لتطلعات مراجعيها.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة