Thursday  09/12/2010 Issue 13951

الخميس 03 محرم 1432  العدد  13951

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الجديعي للمحركات» و»جاك موتورز».. شراكة أثمرت إنجازات فاقت التوقعات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يحرص «الجديعي للمحركات»، وكيل شركة «جاك موتورز»، على المشاركة بمعرض الرياض للسيارات كل عام بقوة! . وهذا العام يقيم «الجديعي للمحركات» منصة مميّزة في مساحتها الواسعة وتصاميمها الراقية والموديلات الجديدة والمنوعة لعام 2011 المعروضة فيها ... من شاحنات وحافلات وسيارات، وكلها من ابتكار «جاك موتورز».

وكانت الشركة قد بُنيت في السنة الماضية، في موضوع (ملتقى الحضارات) والذي دعمته المملكة بتوجيه من القيادة الحكيمة. وقد لاقت المشاركة حينها صدىً إيجابياً من مختلف الأوساط المهنية والجماهيرية على حد سواء، وأتت نتائجها باهرة على كافة المستويات.

أما عن مشاركة «الجديعي للمحركات» في معرض 2010، فقد اكّد صالح الجديعي - رئيس الشركة- على إنها تأتي تكملة لإستراتيجية السنة الماضية حيث بُنيت المشاركة الحالية في المعرض على معطيات حقيقية هي 5000 سنة حضارة و5000 عميل حتى الآن. وهذه المعطيات تعكس نجاح الشراكة بين «الجديعي للمحركات» و»جاك موتورز» والتي أثمرت خلال السنوات الثلاث الماضية إنجازات فاقت التوقعات.

تجدر الإشارة هنا إلى الإقبال الملحوظ من قِبَل زوار المعرض إلى منصة «الجديعي للمحركات» واهتمامهم الكبير بمنتجات «جاك موتورز» المبتكرة لعام 2011، وذلك منذ الساعات الأولى لانطلاق المعرض

وبمناسبة المعرض، دعا «الجديعي للمحركات» الجميع لزيارة منصته في المعرض للتمتع بمشاهدة مجموعة مركبات «جاك موتورز» لعام 2011 والانضمام إلى 5000 سنة حضارة والإحتفال بأكثر من 5000 عميل حتى الآن، إضافة إلى الإستفادة من الخصومات الخاصة بزوار المعرض.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة