Thursday  09/12/2010 Issue 13951

الخميس 03 محرم 1432  العدد  13951

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

زاره د. خوجة وأشاد بدوره في النهوض بالطفولة
«عطاء» الحكير يشارك بجناح متميز في مهرجان اليوم العالمي للطفولة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاركت مجموعة الحكير للسياحة والتنمية، ممثلة في مركز الحكير لتنمية المجتمع «عطاء»، في مهرجان اليوم العالمي للطفل في دورته الثالثة، الذي احتضنه مركز الملك فهد الثقافي في الرياض خلال الفترة من 28 نوفمبر إلى 2 ديسمبر.

وتشرف جناح «عطاء» بحضور وزير الثقافة والإعلام د. عبد العزيز بن خوجة والعديد من سفراء الدول العربية والأجنبية المعتمدين لدى المملكة، حيث كان في استقبالهم رئيس المجموعة عبد المحسن الحكير والعديد من كبار المسؤولين فيها.

وقد أعجب د. خوجة بالجناح، وأشاد بدور المركز في دعم الطفولة من خلال العديد من الفعاليات التي يقوم بها، والتي تعمل على تهيئة مناخ وبيئة مثالية للأطفال في المملكة وتشكّل غداً مشرقاً لهم.

وثمّن الحكير دور حكومة خادم الحرمين الشريفين في الاهتمام بالمواطن السعودي، خصوصاً فئة الطفولة، وإيلائها وافر الدعم من خلال البرامج المختلفة التي تتناسب مع هذه الفئة العمرية وتنمي مهاراتها وإمكانياتها بما يجعل منها لبنة قوية لمستقبل هذه البلاد المباركة. مشيراً إلى أن تشريف معالي وزير الثقافة والإعلام للمهرجان وتجوله في جناح مركز عطاء يعكسان الاهتمام الكبير الذي تقدمه حكومتنا الرشيدة للأطفال.

وأكد أن مجموعة الحكير تولي هذه المرحلة السنية جُلّ اهتمامها وتسخر إمكانياتها ومقدراتها كافة لهم؛ باعتبارها فئة غالية على قلوبنا جميعاً؛ كونها تمثل الطهارة والنقاء والمستقبل الواعد إن شاء الله.

وبيّن أن مراكز المجموعة الترفيهية تقدم فعاليات وبرامج كاملة للأطفال للارتقاء بهم ذهنياً وسلوكياً مع تنمية مهاراتهم العقلية وحثهم على الإبداع والابتكار، مع تخصيص جوائز ثمينة لهم لتشجيعهم على المشاركة الطموحة في تقديم كل ما لديهم من أفكار ورؤى مثالية.

وتابع «نهتم كذلك بالطفولة من خلال وسائل التسلية والترفيه الخاصة بهم، كما نخصص أياماً في الأسبوع لهم ولأسرهم لزيارة مراكزنا الترفيهية وقضاء أوقات ممتعة من التسلية المفيدة والترفيه الآمن».

واختتم تصريحاته بالقول: في الصيف الماضي أطلقنا موقع www.kidsfun.com وحملة أحلى ابتسامة لأطفالنا من خلال الألعاب الجميلة والقصص الهادفة مع الجوائز القيّمة، وخلال فترة لا تتعدى ثلاثة أشهر قارب عدد زواره المليون.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة