Thursday  09/12/2010 Issue 13951

الخميس 03 محرم 1432  العدد  13951

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

يقام من 12 إلى 15 ديسمبر بالدمام
مشاريع الأرجان الراعي الماسي لمعرض العقار والإسكان السابع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نظراً إلى توسع أعمال شركة مشاريع الأرجان في المملكة وبدأ تطوير مشاريع سكنية لها في المنطقة الشرقية، قامت الشركة بالاشتراك كراعٍ ماسي رئيسي في معرض العقار والإسكان السابع بالدمام الذي سيقام من 12 إلى 15 ديسمبر 2010 م.

وصرح مدير عام شركة مشاريع الأرجان المهندس إياد بن عبد الرحمن البنيان بأن أعمال الشركة في المنطقة الشرقية ستكون ضمن خطة طويلة الأمد ، وتتضمن تطوير عدة مشاريع سكنية في هذه المنطقة.

ويذكر منها مشروع مرجانة السكني في مدينة الدمام الذي بدأ تنفيذه ، كما بدأ بيع الوحدات السكنية فيه ، ويتكون من 400 وحدة سكنية على مساحة 112,000 متر مربع ويضم أكثر من 2000 نسمة وسيوفر هذا المشروع المتكامل فرصة اقتناء سكن مناسب ومريح لأهالي مدينة الدمام وبأسعار مدروسة بعناية بالإضافة إلى توفير الخدمات الضرورية المتنوعة التي تعزز وسائل الراحة والسكينة.

كما أن مشاريع الأرجان قد بدأت بتطوير موقع مشروع السهول في مدينة الجبيل، وهو حي سكني متكامل ومجمع تجاري ويتكون من 1252وحدة سكنية على مساحة 977,000 متر مربع وطاقة استيعابية لأكثر من 1000 أسرة، ويمتاز السهول بموقعه الإستراتيجي بسهولة اتصاله بمدينة الجبيل الصناعية ومنطقة الدمام وغيرها من شبكات الطرق الإقليمية.

وهناك مشروع الواحة الخضراء في مدينة الخبر، حيث يشكل هذا المشروع تجمعا مدنيا وتجاريا متكاملا بامتياز ويستوعب أكثر من 28000 نسمة ، ويقدم الواحة الخضراء مزيجا بين الحياة المعاصرة ، العملية والمدنية، كما أنه يحقق الفرص التعليمية والترفيهية وذلك على مساحة 2,500,000 متر مربع ويمثل الخيار الأمثل لطريقة حياة هانئة ضمن حزام أخضر كبير للأسر في المنطقة الشرقية.

كما أشار البنيان إلى أن الشركة تعمل حاليا على دراسة وتخطيط عدة مشاريع سكنية أخرى في عدد من مناطق المملكة ومنها مشروع المونسية في الرياض, ومشروع المروج في ينبع.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة