Thursday  09/12/2010 Issue 13951

الخميس 03 محرم 1432  العدد  13951

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أصبح الناغي ممثلاً لسيارات جاكوار / لاندرور:
جاكوار لاندرور العالمية تدشن معارض «محمد يوسف ناغي للسيارات» الجديدة وتعلن طرح موديلات 2011 في المملكة العربية السعودية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

جدة - الجزيرة

أوضح الشيخ محمد بن يوسف ناغي رئيس مجلس إدارة مجموعة محمد يوسف ناغي للسيارات أن المناخ الاقتصادي الذي وفرته حكومة خادم الحرمين الشريفين مكننا بحمد الله من تجاوز التقلبات التي مرت بها الأسواق في مختلف أنحاء العالم. لذلك اتجهنا إلى المضي نحو تدعيم مسيرة النجاح بشراكاتنا مع علامات تجارية تتناسب مع مكانة شركتنا لتحظى في أسواق المملكة بما يليق بسمعة وتاريخ تلك العلامات.

وأضاف إننا سعداء للغاية باختيارنا لتمثيل جاكوار ولاندرور. وسنكون في موقعٍ متميز لتعزيز مكانة هذه العلامة التجارية في صدارة سوق السيارات الفاخرة في المملكة، ويعود الفضل في ذلك إلى عراقة جاكوار لاندرور وسياراتها الاستثنائية، بالإضافة إلى تواجدنا القوي في السوق. وإننا نسير بخطى ثابتة نحو تحقيق وتجاوز توقعات أصحاب السيارات من خلال مستويات الخدمة الفائقة التي يتوقعها مالكو سيارات جاكوار لاندرور في كافة أرجاء العالم.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد صباح أمس في صالة العرض التابعة للمجموعة في جدّة بحضور جون إدواردز، المدير العالمي لعلامة لاندرور التجارية، وروبن كولغان، مدير عام شركة جاكوار لاندرور الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. حيث تم تدشين معارض محمد يوسف ناغي للسيارات الجديدة وطرح موديلات 2011 الجديدة لسيارات جاكوار ورينج رور ولاندرور، مؤكدةً بذلك التزامها المتواصل بالسوق السعودي. وفي هذه المناسبة، قال جون إدواردز، المدير العالمي لعلامة لاندرور التجارية: «يلعب وكلاؤنا دوراً أساسياً في نجاح منتجاتنا. ويسعدني أن أرحب بانضمام مجموعة محمد يوسف ناغي للسيارات إلى شبكة وكلائنا، وكلي ثقة بقدرة هذه الشركة على مساعدتنا في الارتقاء بتميز سياراتنا».

وقد قامت مجموعة محمد يوسف ناغي للسيارات، الرائدة في مجال بيع السيارات بالمملكة والتي أطلقت ذراعها المختصة ببيع السيارات في عام 1989، بافتتاح ثلاث صالات عرض جديدة ومتطورة في جدة والرياض والخبر، حيث ستتولى مهمة بيع جميع نماذج سيارات جاكوار ورينج رور ولاندرور الجديدة وقد تم تزويد الصالات الثلاث بكامل التجهيزات اللازمة، بحيث تعتبر مطابقة للمعايير المؤسسية العالمية، كما تمّ توظيف طاقم مؤهل تنصب جهوده على تقديم تجربة متميزة لعملاء جاكوار ورينج رور ولاندرور. أما فيما يخص خدمات ما بعد البيع، فقد باشرت الشركة في تقديم الخدمات الأساسية، وتم إرسال فريق فني من الشركة الأم في بريطانيا إلى مجموعة محمد يوسف ناغي للسيارات لتطوير الخدمات والارتقاء بها إلى المستوى المطلوب.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة