Thursday  09/12/2010 Issue 13951

الخميس 03 محرم 1432  العدد  13951

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

حفزت المشاركين والحضور بجوائز قيمة.. ورئيسة اللجنة النسائية تثمِّن دور القيادة
اللجنة المنظمة للملتقى العلمي الأول بجامعة الإمام تغلق استقبال المشاركات الطلابية

رجوع

 

الجزيرة- نورة حمد الشبل

أعلنت اللجنة التنظيمية للملتقى العلمي الأول لطلاب وطالبات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية انتهاء الفترة المحددة لاستقبال المشاركات الطلابية يوم السبت الماضي الموافق 28-12-1431هـ، حيث تم استقبال المشاركات التي سوف يتم تقييمها خلال الفترة القادمة، صرح بذلك رئيس اللجان الطلابية وأمين سر الملتقى الطالب خالد المهيدلي الذي أشار إلى أن اللجنة استقبلت المشاركات في كل من مجالات الأبحاث العلمية ومشاريع رواد الأعمال والابتكارات والاختراعات والأفلام الوثائقية والأعمال الفنية, وذكر بأن اللجنة شهدت تفاعلاً كبيراً ومميزاً من طلاب وطالبات الجامعة الذين بادروا بعدد كبير من المشاركات.

من جهة أخرى أعلنت اللجنة عن رصد جوائز مالية وعينية قيمة للمشاركين في الملتقى الطلابي الأول لطلاب وطالبات الجامعة حيث رصدت جوائز مالية خاصة للفائزين من المشاركين بالإضافة إلى شهادة مشاركة في الملتقى ودروع تذكارية كما سوف يحصل الطلاب المشاركون الآخرون على شهادة مشاركة في الملتقى وعلى بعض الجوائز العينية الأخرى.. وأوضحت اللجنة بأن هناك جوائز تحفيزية عينية عبارة عن أجهزة بلاك بيري وآي فون للحضور.. ودعت اللجنة التنظيمية منسوبي الجامعة لحضور فعاليات الملتقى والمشاركة في حضور مناقشة وعرض المشاركات البحثية والابتكارات المقدمة من طلاب وطالبات الجامعة المشاركين في الملتقى.. صرح بذلك رئيس فريق المركز الإعلامي الطالب حاتم بن حمد البدراني الذي أشار إلى أن الملتقى سوف يشهد جوائز قيمة وسارة للحضور والمشاركين في الملتقى حيث يُعتبر الملتقى العلمي الأول لطلاب وطالبات جامعة الإمام.. ويأتي تحت رعاية وزير التعليم العالي معالي الدكتور خالد العنقري وتعقد فعالياته في يوم الأحد الموافق 20-1-1432هـ.

من جهتها أثنت الدكتورة خولة المقبل رئيسة اللجنة النسائية المنظمة للملتقى على الدعم الذي يجده الطلاب والطالبات من قبل القيادة الرشيدة وعلى فكرة إقامة هذه الملتقيات الطلابية، وقالت «إنه بمناسبة انعقاد الملتقى العلمي الأول لطلاب وطالبات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية يسرني في هذه المناسبة أن أبارك لأبنائنا الطلاب والطالبات حرص قيادتنا الحكيمة على ما توليه من جهد جبار في دفع عجلة التنمية والتعليم وعلى رأسهم مقام خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله ورعاه- في حثّه الدائم على إيجاد بيئة تعليمية حاضنة للإبداع والتميز وخلق روح المنافسة فيما بين الطلاب والطالبات ودعمهم بسخاء ليرتقوا إلى مصاف خريجي الجامعات المتقدمة».

كما رفعت رئيسة اللجنة النسائية المنظمة بهذه المناسبة الشكر لمعالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية على حرصه وتفانيه في سبيل تقديم كل ما هو مفيد ونافع لأبنائه وبناته طلاب وطالبات جامعة الإمام.. وحثت الدكتورة المقبل الطالبات على المشاركة الفاعلة في الملتقى واستعراض إبداعاتهن الفنية وأفكارهن البحثية والتي خصص للفائزين بها جوائز مادية.. يذكر أن الملتقى العلمي الأول لطلاب وطالبات الجامعة الذي يُقام تحت إشراف عمادة الموهبة والإبداع، ستبدأ فعالياته في 20 محرم من العام الهجري الجديد ويستمر لمدة 3 أيام، وذلك في مبنى المؤتمرات في المدينة الجامعية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة