Thursday  09/12/2010 Issue 13951

الخميس 03 محرم 1432  العدد  13951

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

التقى الشيخ العقل
أمير تبوك يتفقد الأحد أمانة المنطقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك بمكتب سموه بالإمارة أمس الأربعاء الشيخ الدكتور ناصر بن عبد الكريم العقل الأستاذ بجامعة الإمام بحمد بن سعود الإسلامية وبحضور مدير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشيخ عبد الله بن عبد العزيز المبارك حيث رحب بهم سموه.

وأكد سموه خلال لقائه بهم تمسك هذه البلاد بالعقيدة السمحة التي لاحياد عنها حيث حث سموه على معايشة العصر ومتغيراته في أساليب الطرح الوعظي والعلمي وأكد سموه على المسؤولية اتجاه طلبة العلم وأهمية استيعابهم لروح العصر متمسكين بالثوابت والقيم الإسلامية متمنيا لهم سموه دوام التوفيق . من جهته أعرب الشيخ الدكتور العقل عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على حسن التوجيه والنصح.

من جهة ثانية يقوم الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك يوم الأحد القادم بجولة تفقدية لأمانة المنطقة ويلتقي سموه بأمين المنطقة ورؤساء البلديات التابعة ومنسوبي الأمانة ويطلع على المشروعات الخدمية التي تم الانتهاء من تنفيذها والمشروعات الجاري تنفيذها والمشروعات التي تم ترسيتها وتشرف عليها أمانة منطقة تبوك والبلديات التابعة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة