Thursday  09/12/2010 Issue 13951

الخميس 03 محرم 1432  العدد  13951

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ست مباريات في الجولة السادسة من دوري أندية الثانية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة - فهد الفهد

تقام عصر اليوم الخميس ست مباريات في الجولة السادسة من دوري أندية الدرجة الثانية، وذلك بعد أن وسع فريق النهضة متصدر المجموعة الأولى الفارق النقطي مع أقرب منافسيه إلى ثلاث نقاط في حين انطلق فريق الباطن بصدارة المجموعة الثانية بفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه، مغرداً خارج السرب.. في المقابل حصل فريق الحائط متذيلاً المجموعة الأولى على أول نقطة له في الدوري على إثر تعادله مع الفيحاء، فيما لا يزال فريق الزيتون الذي يقبع في مؤخرة ترتيب فرق المجموعة الثانية يتلقى الخسارة تلو الأخرى، وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:

العرض × النخيل

في الرياض يلعب فريق العرض مع نظيره النخيل في مباراة متكافئة، يدخل الفريقان المباراة وهما متساويان في النقاط ولكل منهما 4 نقاط حيث يحتل النخيل المركز الثامن بفارق الأهداف عن مستضيفه.

الأخدود × النهضة

على ملعبه يستضيف الأخدود فريق النهضة في مباراة صعبة.. يدخل الأخدود المباراة وهو في المركز السابع برصيد 5 نقاط.. في المقابل يدخل النهضة المباراة متصدرا مجموعته الأولى برصيد 13 نقطة.

الحائط × سدوس

في حائل يحل سدوس ضيفا ثقيلا على فريق الحائط الذي يدخل المباراة منتشيا بحصوله على أول نقطة في الدوري بعد تعادله في الجولة الماضية مع الفيحاء خارج أرضه، في حين يدخل سدوس المباراة محتلا المركز الرابع برصيد 7 نقاط.

القلعة × الباطن

على ملعب العروبة بالجوف يلتقي القلعة بنظيره الباطن في لقاء ترجح الكفة فيه للضيف فريق الباطن وذلك لفارق المستوى بينهما يدخل القلعة اللقاء محتلا المركز التاسع برصيد 3 نقاط.. في المقابل يدخل الباطن وهو متصدر فرق مجموعته الثانية برصيد 15 نقطة.

التقدم × الفيحاء

وفي عنيزة يلتقي فريقا التقدم والفيحاء في مباراة متكافئة إلى حد ما، عطفا على ما قدمه الفريقان في الدوري حتى الآن.. يدخل التقدم وهو في المركز السادس برصيد 7 نقاط.. في حين يدخل الفيحاء وهو في المركز الثالث برصيد 9 نقاط.

الحمادة × الرمة

وعلى ملعبه في الغاط يستضيف فريق الحمادة نظيره فريق الرمة يدخل الرمة اللقاء محتلا السادس برصيد7 نقاط.. ويدخل الحمادة وهو في المركز الرابع برصيد 9 نقاط.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة