Thursday  09/12/2010 Issue 13951

الخميس 03 محرم 1432  العدد  13951

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نواف بن محمد ترأس اجتماعات لجنة المنتخبات
ورشة عمل فنية وإدارية شهدها مقر اتحاد ألعاب القوى.. والمجتمعون ناقشوا الماضي والحاضر والمستقبل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

شهد مقر الاتحاد السعودي لألعاب القوى خلال يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين ورشة عمل فنية وإدارية تمثلت في ترؤس سمو الأمير نواف بن محمد رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى لاجتماعات موسعة للجنة المنتخبات بالاتحاد بحضور كافة الأعضاء والمدربين والإداريين والمستشارين يتقدمهم أمين عام الاتحاد المهندس سهيل بن قاسم الزواوي والأمين المساعد الأستاذ إبراهيم العويران. وجاء الاجتماع بعد انتهاء موسم حافل بالمشاركات والإنجازات والتي كان آخرها ما تحقق في دورة الألعاب الآسيوية السادسة عشرة بمدينة كوانزوا الصينية، حيث سطر أبطال القوى ملاحم بطولية توجت بالذهب والفضة والبرونز.

الاجتماع تميز بالشفافية والمصارحة وطرح السلبيات التي من الممكن تلافيها مستقبلاً وكشف الايجابيات والتركيز عليها من أجل تواصل الإنجازات واستمرار المسيرة الذهبية الظافرة لاتحاد القوى ونجومه الأبطال.

المجتمعون استمعوا واستعرضوا تقارير المدربين والإداريين على طاولة البحث والنقاش، وتم عرض الماضي والحاضر والمستقبل حيث أبدى الجميع ارتياحهم ورضاهم لما تحقق في الماضي من إنجازات ونتائج في ظل الإمكانيات المادية المتوفرة، كما ناقشوا المستقبل من خلال المشاركة في دورة مجلس التعاون الأولمبية بالبحرين ودورة الألعاب العربية بقطر وبطولة العالم بكوريا الجنوبية، وتم تعديل البرنامج الزمني الداخلي بما يتواكب ولا يتعارض مع تلك المشاركات.

المجتمعون أيضا أقروا تكوين لجنة بمسمى لجنة التخطيط والمتابعة مكونة من عضو مجلس الإدارة هادي صوعان وأحمد بدوي عضو مجلس الإدارة وخالد الخالدي عضو لجنة المنتخبات والمستشار الفني لسمو رئيس الاتحاد الدكتور محجوب سعيد، وسيتم تحديد مهامها ووضع اللائحة المنظمة لآلية عملها.. كما تقرر تنشيط مركز الرمي بالمنطقة الشرقية وتأهيل صالات الحديد في عدة مدن في المملكة.الاجتماع أقر أيضا عدة توصيات سيتم رفعها لاجتماع مجلس الإدارة الذي سيتم عقده في الأسبوع القادم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة