Thursday  09/12/2010 Issue 13951

الخميس 03 محرم 1432  العدد  13951

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

«صدى الملاعب» يطلق أضخم استفتاء سنوي لـ(الأفضل عربياً)

رجوع

 

يطلق موقع «صدى الملاعب» استفتاءً جماهيرياً لاختيار أفضل لاعب عربي لعام 2010، وذلك من نهاية نوفمبر وحتى نهاية العام، وشارك في وضع الترشيحات التي يختار من بينها زوار الموقع، مجموعة من الإعلاميين والخبراء الرياضيين في أغلب الدول العربية.

وتنقسم عملية التصويت لاختيار الأفضل إلى مرحلتين، كل منها لمدة أسبوعين حيث تشهد المرحلة الأولى استفتاءً خاصاً بلاعبي كل دولة عربية على حدة ليختار الجمهور من هو الأفضل بينهم.

وتشمل هذه المرحلة 19 استفتاء منفصلاً تمثل اختيارات النقاد والرياضيين لأفضل عشرة لاعبين في كل دولة، ويستمر تصويت الجمهور على تلك القوائم أسبوعين، وتتيح هذه المرحلة للجمهور السعودي مثلاً أن يقرر من هو أفضل لاعب سعودي لعام 2010 من بين عشرة لاعبين حصلوا على أعلى نسبة من ترشيحات ذوي الخبرة في المملكة.

والأمر نفسه ينطبق على أفضل لاعب مصري، وجزائري، وتونسي، ومغربي، وموريتاني، وسوداني، وليبي من عرب أفريقيا، وأفضل لاعب كويتي وبحريني وعماني ويمني وعراقي وقطري وسوري وأردني وإماراتي ولبناني وفلسطيني من عرب آسيا.

وبعد انتهاء المرحلة الأولى من التصويت، تنطلق المرحلة الثانية وهي الخاصة باختيار أفضل لاعبي عربي لعام 2010 وستضم قائمة المرشحين 19 لاعباً يمثلون الدول العربية التسعة عشرة، والتي سيمثل كل منها اللاعب الفائز في الاستفتاء الخاص ببلده، وتستمر هذه المرحلة حتى آخر يوم في العام 31 ديسمبر.

وفي نفس فترة الاستفتاء بمرحلتيه يوفر موقع «صدى الملاعب» لزواره الفرصة للتصويت على أفضل معلق ومدرب وحكم عربي لعام 2010 والذي سيكون على مرحلة واحدة على مدار شهر ديسمبر.

وشارك أيضاً في وضع قائمة المرشحين لأفضل معلق ومدرب وحكم، نخبة من الإعلاميين والنقاد وخبراء كرة القدم في الوطن العربي تزيد عن 200 شخص.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة