Thursday  09/12/2010 Issue 13951

الخميس 03 محرم 1432  العدد  13951

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرائديون قبل مواجهة الليث الليلة
جوميز: سأخدع الشباب ولن أرضى بغير الفوز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - صالح الشعيبي

أشار مدرب الفريق الكروي الأول بالرائد البرتغالي جوميز إلى أن فريقه استعد جيدًا لمواجهة نظيره الشباب في أولى جولات الدور الثاني، مؤكدًا أن المباراة مهمة كونها أول لقاء رسمي له مع الفريق فضلاً عن مقابلته لفريق الشباب المعروف بأنه أحد الفرق القوية بالدوري السعودي.. ولافتًا إلى أن الرائد فريق قوي أيضًا وسيبحث عن الفوز في المباراة، حيث ثقته في لاعبيه كبيرة وتزداد يومًا بعد آخر، مبديًا ارتياحه لاستجابة اللاعبين وتطبيقهم لما يريد.

وحول إقامته لمعسكره بالرياض ومتابعة الفرق الأخرى لتحضيراته بخلاف الشباب الذي ارتحل للإمارات رد بقوله: في كرة القدم الأمور مكشوفة وليس هناك ما يخفى، لكن تظل بعض الأمور نحتفظ بها لأنفسنا، مشيرًا إلى أنه لعب بالرياض لكي يشاهد الشباب طريقة لعب فريقه وهو ما قد يكون سببًا لخداعه.

فيما شدد مدير الفريق فارس العمري على أهمية المباراة وقوتها، وأثنى في الحين ذاته على حسن استعداد فريقه بعد أن وقف مدربهم على إمكانات لاعبيه وتعرف عليهم بشكل كبير، مشيرًا إلى أنهم يتطلعون اليوم للحصول على نتيجة إيجابية ولاسيما أن المباراة ستكون على أرضهم وبين جماهيرهم، مؤكدًا أن فريقه اكتمل جيدًا بعد أن تماثل المصابون للشفاء.

فيما أشار لاعب الوسط عبده حكمي إلى أنهم عاقدو العزم على الفوز وتحقيق النقاط الثلاث خصوصًا وأن المباراة ستجري على ملعبهم وبين جماهيرهم رغم مواجهتهم لفريق قوي، موضحًا أن ثقتهم بأنفسهم كبيرة على تجاوز المباراة وإسعاد أنصارهم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة