Friday  10/12/2010 Issue 13952

الجمعة 04 محرم 1432  العدد  13952

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

أبناء الجزيرة

 

هلا

رجوع

 

عام جديد

قالت لي صديقتي الصغيرة والجميلة (مشاعل): نحن الآن في عام هجري جديد فقد رحل عام 1431هـ وجاء عام1432هـ، وكلما يحل علينا عام هجري جديد نتذكر هجرة رسولنا الكريم ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم عندما هاجر هو وأصحابه من مكة إلى المدينة مبتعداً عن أذى قريش في مكة، حيث استقبله أهل المدينة المنورة استقبال الأحباب مرحبين به وبأصحابه، لذلك استقر بها ورجع بعد ذلك فاتحاً لمكة المكرمة لتكون بعد ذلك مكاناً يقصده المسلمون من جميع بقاع الأرض منذ أكثر من ألف وأربعمائة عام مضت وحتى يومنا هذا.

فقد مضت سنين كثيرة على انتشار ديننا الإسلامي ولا يزال هو الدين الحق الذي يهدي للخير والمحبة والسلام وسيظل كذلك حتى يشاء الله لأنه الدين الصالح لكل زمان ومكان وهو الدين الذي جاء به خير البرية وخاتم الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم.

أصدقائي: إننا بهذه المناسبة العظيمة نقدم جميعاً أجمل التهاني لكل المسلمين في كل مكان في الأرض ونقول لهم كل عام وأنتم بخير والأمة الإسلامية بألف خير، وتهنئة لكل الصغار الأصدقاء والصديقات وندعو لهم بالتوفيق والتفوق بإذن الله وحياة سعيد..

ولكم تحية

بدر العبدانمعلومة

- كثيرٌ من الدول في العالم تنتج معدن الفضة، ولكن أكثر من نصف إنتاج العالم من معدن الفضة يتم استعماله كيميائياً في صنع أفلام التصوير والمرايا.

- الطائر المسمى الطائر (الطنّان) لا يستطيع أن يحرّك رجليه ليضعهما بعضهما أمام بعض، ولذلك فهو يستخدم رجليه للوقوف فقط وليس للحركة، حيث يتحرك بحرية من خلال جناحيه.

- بعض الدول الفقيرة لا تزال تستخدم خيوط العنكبوت بدلاً من خيوط القطن وذلك لخياطة الملابس.

Badr19march@hotmail.com
 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة