Friday  10/12/2010 Issue 13952

الجمعة 04 محرم 1432  العدد  13952

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

شكر القحطاني لتنازله عن قاتل ابنه راشد
نائب خادم الحرمين يدعو إلى إقامة صلاة الاستسقاء يوم الاثنين القادم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس

استقبل نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود في قصره العزيزية مساء أمس المواطن هادي بن محمد بن فرحان آل فرحان القحطاني وابنه محمد بمناسبة إعلان المواطن هادي تنازله عن قاتل ابنه راشد بن هادي القحطاني.

وقد أعرب المواطن هادي القحطاني في البداية عن سعادته بنجاح العملية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، داعياً الله جلّ وعلا أن يسبغ عليه لباس الصحة والعافية، كما هنأ سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود بعودته سالماً للوطن.

وأعلن أمام نائب خادم الحرمين الشريفين تنازله عن القاتل سعيد بن شايع بن قاسم القحطاني وذلك لوجه الله سبحانه وتعالى ونزولاً عند وجاهة نائب خادم الحرمين الشريفين، داعياً الله العلي القدير لابنه بالرحمة والمغفرة ولسموه الكريم الأجر والثواب وأن يحفظ على بلادنا أمنها ورخاءها.

وقد أعرب نائب خادم الحرمين الشريفين عن شكره للمواطن هادي بن فرحان آل فرحان القحطاني على ما قام به من عمل إنساني ابتغى به مرضاة الله، داعياً سموه الله عزَّ وجلَّ له بالمثوبة.

حضر الاستقبال معالي رئيس الشؤون الخاصة لسمو ولي العهد الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالرحمن المحيسن ومعالي رئيس المكتب الخاص لسمو ولي العهد الأستاذ عبدالله بن مشبب الشهري.

من جهة ثانية، صدر أمس عن الديوان الملكي البيان التالي:

تأسياً بسنة نبينا محمد - صلى الله عليه وسلم - بإقامة صلاة الاستسقاء، فقد دعا نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله ورعاه - إلى إقامة صلاة الاستسقاء في جميع أنحاء المملكة يوم الاثنين القادم الموافق 7 من شهر محرم 1432هـ حسب تقويم أم القرى، فعلى الجميع أن يكثروا من التوبة والاستغفار والرجوع إلى الله سبحانه والإحسان إلى عباده والإكثار من نوافل الطاعات من صدقات وصلوات وأذكار، والتيسير على عباد الله وتفريج كربهم لعل الله أن يفرج عنا وييسر لنا ما نرجو.

وينبغي على كل قادر أن يحرص على أداء الصلاة عملاً بسنة رسول الله - صلى الله عليه وسلم - وإظهاراً للافتقار إلى الله جل وعلا مع الإلحاح في الدعاء.. فإن الله يحب من عباده الإكثار من الدعاء والإلحاح فيه.

نسأل الله جلّت قدرته أن يرحم البلاد والعباد وأن يستجيب دعاء عباده وأن يجعل ما ينزله رحمة لهم ومتاعاً إلى حين إنه سميع مجيب، وصلى الله على محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة