Saturday  11/12/2010 Issue 13953

السبت 05 محرم 1432  العدد  13953

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

لم تفصح عن العاملين في إذاعة روتانا لكنها قالت: أغلبهم من الشباب
هديل أحمد: برامج ثقافية ومتنوعة ينتظرها المستمع السعودي مطلع 2011

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن

قالت الزميلة هديل أحمد، مديرة (راديو روتانا) بأن راديو روتانا قادم للساحة وعليه حمل كبير وربما عبء أكبر، لأن روتانا حاملة الريادة في مجال الغناء والموسيقى في الوطن والعالم العربي معاً، ولكن مع وجود الإذاعات الأخرى سيكون لراديو روتانا تميزه الخاص بفضل قاعدته الكبيرة من خلال شبكة راديو روتانا في مختلف الدول.

وسلطت مديرة (راديو روتانا) الضوء على بعض محتوى الإذاعة وأن الهيكلة البرامجية لراديو روتانا تذخر بالعديد من البرامج، فإلى جانب البرامج الترفيهية، سيكون هناك اهتمام كبير بالجانب الثقافي وبرامج التكنولوجيا وبرامج المرأة وبرنامج خاص عن عالم الشعر بالإضافة إلى برنامج فكاهي لأول مرة، وبرامج أخرى عديدة تعكس نبض الشارع المحلي السعودي.

كما أرجأت هديل أحمد الإفصاح عن أسماء فريق العمل إلى وقت قريب، مؤكدة إلى أن جلهم من الشباب السعودي المثقف.

واختتمت هديل قولها إن البدء الفعلي للإذاعة سيكون مع مطلع العام الجديد 2011 .. متمنية للجميع الاستمتاع بأثير إذاعة روتانا.

وفي بث تجريبي، انطلقت أخيراً في المملكة العربية السعودية، بث إذاعة (ردايو روتانا) عبر أثير موجات FM، على تردد 88.0 في الرياض وجدة و 100 الدمام، وبذلك سوف يتمكن محبو الموسيقى والغناء العربي من سماع أجمل الأنغام والاستمتاع بجديد روتانا حصرياً (على هوانا) بالإضافة إلى أعذب الأصوات العربية مع أمتع البرامج في كل الأوقات على مدار اليوم وخلال 24 ساعة.

وتأتي انطلاقة (راديو روتانا) في السعودية مكملة للنجاحات التي تحققها شركة روتانا أكبر منتج وموزع للأغنية العربية في العالم، حيث استطاع القائمون على روتانا من خلق الفرص واستثمار جميع الطاقات والإمكانيات المتاحة، لتواجدها والاستمرار في العطاء لإسعاد محبي النغم والموسيقى العربية.

ويتميز (راديو روتانا) بمخاطبة مختلف الأجيال وشرائح المجتمع السعودي لا سيما الشباب العصري الذي يمتاز بالانتقائية لذوقهم الرفيع، لذلك سوف يركز (راديو روتانا) على تقديم محتوى مقنن ومبني على أسس دقيقة جداً ومتامشية على مراعاة مختلف الأذواق بكل احترافية وذلك للحفاظ على جمهور روتانا الذي لا يقبل أقل من التميز الذي اعتاد عليه، مع مراعاة أسس وتقاليد المجتمع السعودي، ولعل الإنتاج الأول والحصري الذي سيجدوه من خلال الإصدارات الجديدة لكل فنان ومطرب من كافة فناني روتانا خير دليل.

كما يتطلع (راديو روتانا) إلى جانب الغناء والموسيقى والجلسات الخليجية ذائعة السيط، التنوع في التقديم من خلال مختلف البرامج في الفنون والترفيه، كتخصيص مساحات متوازية بين عالم الشعر كفن مستقل بذاته بكل ما يتضمنه من نجوم الشعر ونصوصهم الشعرية، وبرامج أخرى رياضية تتناول حوارات ولقاءات سريعة مع نجوم الرياضة إلى جانب أخبارهم وأهم نتائج الاستحقاقات الكروية وباقي المسابقات الرياضية الأخرى في السعودية والعالم.

كذلك سيكون هناك نقل مباشر لمقابلات الفنانين التي تتم عبر مختلف أنشطة روتانا من مكاتب الشركة المنتشرة في الوطن العربي، ما يجعل المستمع السعودي متواصلاً مع كل جديد على مدار الساعة، كما يحاكي (راديو روتانا) التطور التقني بملامسة العصر عبر البرامج التفاعلية على الإنترنت من خلال الصفحات العامة والفيس بوك والتويتر.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة